«مستحقات الصيفي» لأساتذة «التجارية» و«الأساسية».. انتهت من التدقيق

• «العلوم الصحية» في المراجعة النهائية
• «التكنولوجية» و«التمريض» لا زالت تحت المتابعة

نشر في 23-01-2021 | 12:03
آخر تحديث 23-01-2021 | 12:03
No Image Caption
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن الانتهاء من التدقيق والمراجعة النهائية من كشوفات مستحقات أعضاء هيئة التدريس في كلية الدراسات التجارية للفصل الدراسي الصيفي الماضي من قبل إدارة الشؤون المالية، فضلاً عن قرار توقيع صرفها من قبل إدارة الهيئة، وثم رفعها إلى إدارة الرقابة المالية في الهيئة للتدقيق النهائي قبل تحويلها لإيداعها في البنوك لإنجاز عملية الصرف.

وكشفت المصادر، عن الانتهاء والتدقيق أيضاً من كشوفات مستحقات أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية الأساسية للفصل «الصيفي»، وذلك بعد سحب بعض الأسماء منها نظراً لوجود ملاحظات لم يتم الانتهاء منها، موضحاً أنها «حالياً في طور المراجعة النهائية، ولم يتم توقيع قرار صرفها من قبل إدارة الهيئة».

وتابعت المصادر، «أن كشوفات أعضاء هيئة التدريس لكلية العلوم الصحية انتهت من عملية المتابعة والتدقيق عليها من قبل إدارة الشؤون المالية، وهي حالياً في طور المراجعة النهائية ولم يتم اعتماد توقيع صرفها من قبل إدارة الهيئة».

وأوضحت المصادر، أن كشوفات أعضاء كليتي الدراسات التكنولوجية والتمريض لا زالت تحت التدقيق في إدارة الشؤون المالية، وبمجرد الانتهاء منها يتم تحويلها إلى إدارة الهيئة لاعتماد وتحويلها للرقابة المالية للتدقيق عليها بشكل نهائي قبل صرفها.

وفيما يخص عملية صرف المخصصات المالية للفصل الصيفي، أضافت المصادر، أن عملية صرفها ستكون على دفعتين، الأولى راتب شامل واحد، وفي أبريل الراتب الشامل الثاني في الميزانية الجديدة في شهر ابريل المقبل.

back to top