صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية يتخطى الفحيحيل برباعية في الدوري الممتاز

  • 22-01-2021 | 22:12

تخطى فريق القادسية لكرة القدم نظيره في الفحيحيل 1/4 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد محمد الحمد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

أهداف «الأصفر» الذي حصد أول ثلاث نقاط في مشواره بالممتاز سجلها سيف الحشان "2”، و “44”، والبرازيلي لوكاس "25”، وعدي الصيفي “90+3” في حين سجل للفحيحيل محمد نعيم "45+2”.

واستفاد القادسية من التقدم المبكر في الدقيقة الثانية عبر سيف الحشان، وسط تراجع مبالغ فيه من الفحيحيل، وعدم وجود تنظيم دفاعي لكتيبة المدرب ظاهر العدواني.

وتمكن البرازيلي لوكاس من إضافة الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، استقرت في شباك حارس الفحيحيل خالد عجاجي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أضاف سيف الحشان هدفه الثاني والثالث للأصفر، ليرد محمد نعيم لاعب الفحيحيل في الوقت المحتسب بدل من الضائع بهدف بشباك الحارس خالد الرشيدي.


في الشوط الثاني انحصر الأداء وسط الملعب بعيداً عن الخطورة المطلوبة على المرميين، حتى نجح عدي الصيفي من تسجيل الهدف الرابع للأصفر في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباراة برباعية القادسية مقابل هدف للفحيحيل.

النصر يتجاوز الشباب

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الأولى حقق النصر الفوز على الشباب بهدف من دون رد سجله أحمد الرياحي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ليحصد العنابي أول ثلاث نقاط في مشواره بالممتاز.

وجاءت المواجهة متكافئة بين الفريقين، إلا أن الشباب لم يتكمن من ترجمة أي من الفرص المتاحة للتسجيل في شباك النصر.