صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فيصل المطوع يتبرع بأجهزة طبية وتحاليل مخبرية لمستشفى سبلين اللبناني

بحث مع هاشم وأبوضاهر المساهمة بتحسين الوضع الاقتصادي في بيروت

  • 21-01-2021

تضامناً مع الأزمة الاقتصادية والصحية التي يواجهها لبنان، أعلن فيصل المطوع التبرع بأجهزة تنفس وأجهزة طبية وتحاليل مخبرية لمصلحة مستشفى سبلين الحكومي في جبل لبنان.

أعلن رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركتي علي عبدالوهاب المطوع التجارية وشركة صفوان للتجارة والمقاولات، فيصل المطوع، تبرّع الشركتين بأجهزة تنفس وطبية وتحاليل مخبرية لمصلحة مستشفى سبلين الحكومي في لبنان.

جاء ذلك خلال استقبال المطوع للقائم بأعمال السفارة اللبنانية في الكويت هادي هاشم، والملحق الاقتصادي في السفارة، د. شادي أبو ضاهر، بحضور المدير العام للإدارة القانونية للشركة أديب ديب، لبحث تطوير العلاقات التجارية مع شركات القطاع الخاص اللبنانية للمساهمة في تحسين الوضع الاقتصادي في لبنان.


وقال المطوع، في تصريح عقب اللقاء، إنه «نظراً لصعوبة المرحلة التي يمرّ بها الاقتصاد اللبناني والوضع الصحي الدقيق الذي يعانيه شعب لبنان الشقيق، بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا أخيراً، تبرعت شركتا علي عبدالوهاب المطوع التجارية وصفوان لمصلحة مستشفى سبلين الحكومي بأجهزة طبية ومنتجات طبية استهلاكية وتحاليل مخبرية متعلقة بفيروس كورونا بـ 420 ألف دولار، وذلك التزاماً منا بالوقوف إلى جانب أشقائنا في لبنان».

من جهته، توجّه القائم بأعمال السفارة اللبنانية في الكويت، بالشكر الجزيل إلى المطوع على حفاوة الاستقبال، وعبّر عن امتنانه لهذا التبرع السخي والدعم المتواصل الذي تقدمه شركتا علي عبدالوهاب المطوع التجارية، وصفوان للبنان، مؤكدا أهمية تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين شركات المطوع والشركات اللبنانية، وذلك لتنشيط الوضع الاقتصادي في كلا البلدين.

ممتنون للتبرع السخي والدعم المتواصل الذي تقدمه شركة المطوع للبنان هاشم