صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4673

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انتقاد لحديث دينا الشربيني عن عمرو دياب

  • 21-01-2021

انتشرت أخبار انفصال الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني بشكل مؤكد، وخاصة بعد ظهورها الإعلامي الأخير على قناة "mbc"، وآرائها حول الزواج، وأنه نهاية للعلاقة وليس بداية لها.

الأمر ذاته أكده الإعلامي المصري تامر أمين، بعد تداول العديد من شائعات الانفصال خلال الفترة الماضية، وقال في برنامجه المذاع عبر شاشة "النهار" إن "بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، لكن لم يحدث توافق".


وعبر أمين عن امتعاضه من تصريحات الشربيني التي أطلقتها مؤخرا، وتحدثت فيها عن عمرو دياب بطريقة سيئة، رغم أنها لم تذكر اسمه، معقبا: "إنت تقصدي عمرو بكلامك... احترموا عقولنا"، مضيفا أن دياب لم يتفوه ضد الشربيني عند الزواج منها واستمرار العلاقة وبعد انتهائها، أما دينا فقالت إن الرجل يظهر في فترة التعارف الأولى بصورة "الملاك"، وبعد الارتباط يظهر على حقيقته وحب الامتلاك والصفات السيئة.

وذكر الكاتب والإعلامي أيمن نور الدين أن "الخلاف لم يكن وليد اللحظة، بل اندلع بسبب رغبة دينا في الزواج الرسمي، بعد علاقة دامت عدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن أمام الجميع، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة، وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي، وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".