صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4670

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بليك شيلتون وجوين ستيفاني يواجهان شائعات انفصالهما بتحضيرات الزفاف

أطلقا أخيراً أغنية «Happy Anywhere» عن الحجر المنزلي

  • 21-01-2021

انتشرت شائعات انفصال النجمين العالميين بليك شيلتون وجوين ستيفاني بالفترة الأخيرة رغم إعلان خطبتهما بعد خمس سنوات من الصداقة الناجحة.

وقرر الثنائي مواجهة تلك الشائعات هذه المرة بعدم التكذيب وبالتحضيرات الجادة والسريعة لحفل زفاف ضخم يجمع أصدقاءهما بحديقة منزل شيلتون الشاسعة، خلال العام الحالي.

ويخطط شيلتون بشتى الطرق أن يظهر بأفضل إطلالة ممكنة خلال حفل زفافه، مما يجبره على عمل بعض التعديلات، فأثناء محادثته مع صديقه المقرب لوك براين في برنامج Party Barn Radio الخاص به على «Apple Music Country»، أعرب المغني الشهير البالغ من العمر «44 عاماً» ومدرب برنامج «The Voice» عن أمله بفقدان بعض الوزن قبل إقامة حفل زفافه من ستيفاني التي ربطتهما قصة حب قوية استمرت سنوات طويلة.


وأشار شيلتون، الذي يحظى بشعبية مذهلة حول العالم، أنه يخطط لانقاص وزنه ما لا يقل عن 10 أرطال قبل حفل الزفاف كي يبدو أكثر أناقة ووسامة.

وكانت ستيفاني أعلنت في وقت سابق أنها على وشك الزواج من شيلتون، أوائل العام الحالي، بعد مرور 5 سنوات من معرفتهما. وشاركت ستيفاني، جمهورها على صفحتها الخاصة بموقع «إنستغرام»، صورة لخاتم خطبتها من شيلتون، وأشارت إلى أن سعره يبلغ 500000 دولار.

وكان شيلتون تقدم لطلب الزواج من المغنية البالغة من العمر 51 عاماً في أكتوبر 2020 خلال رحلتهما إلى أوكلاهوما، بعد سلسلة طويلة من الشائعات التي انقسمت حول تفاصيل زفاف النجمين، بينما تم تداول الكثير من الشائعات حول انفصالهما، لكن الثنائي يسعيان دائما لجعل حياتهما أكثر هدوءاً واستقراراً دون التعليق على الشائعات التى تستهدفهما.

يذكر أن النجمين استغلا فترة الحجر المنزلي لإطلاق أغنية جديدة مؤخرا بعنوان «Happy Anywhere» مستوحاة من فترة الحجر المنزلي الصحي، وتحث على التفاؤل والبحث عن السعادة في أي مكان ومن داخل المنزل.