«نور سي إم أكاديمي»: تدريب وتأهيل التداول الإلكتروني

نشر في 21-01-2021
آخر تحديث 21-01-2021 | 00:00
«نور سي إم أكاديمي»: تدريب وتأهيل التداول الإلكتروني
«نور سي إم أكاديمي»: تدريب وتأهيل التداول الإلكتروني
تتابع «إن سي إم» للاستثمار «إحدى شركات الاستثمار والوساطة المالية في الكويت»، نشر ثقافة التداول الإلكتروني في السوق الأجنبي من خلال معهد «نور سي إم أكاديمي» والمرخص لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتقديم الاستشارات الإدارية والاقتصادية، الذي يعتبر الذراع التدريبية لعملاء شركة «إن سي إم» للاستثمار لتأهيلهم للتداول الإلكتروني في أسواق المال العالمية.

وقالت شركة «إن سي إم» للاستثمار في بيان صحافي، إن معهد «نور سي إم أكاديمي» يعقد ورش عمل تدريبية عبر الاتصال المرئي عن بعد دورياً لمستويات الخبرة المتفاوتة للمتداولين لتشمل المبتدئين منهم والمحترفين.

وأضافت الشركة أن موضوعات ورش العمل تتنوع ما بين مبادئ التداول الإلكتروني وكيفية استخدام نظام MetaTrader 4 – MT4 إلى التحليل الأساسي والفني وصولاً إلى مدارس التداول المتعددة والنظريات المحترفة.

وتعقد الشركة «ديوانية أسواق المال العالمية» عن بعد يوم الاثنين من كل أسبوع تتم فيها مناقشة مستجدات الأسواق والاقتصاد العالمي، وبالنسبة لورش العمل فإنها تُعقد يوم الثلاثاء أو الأربعاء مرتين في الشهر.

في السياق، قال مدير إدارة التسويق في شركة «إن سي إم للاستثمار» فراز مشتاق، إن الشركة تسعى لتوفير خدمات متنوعة، لذلك عملنا على توفير حزمة متكاملة من الخدمات التدريبية والتأهيلية لنوفر للعملاء منصة التداول الإلكتروني مع إمكانية التدرب واكتساب الخبرة كذلك في آن واحد لنجمع كل الخدمات تحت مظلة شاملة.

وأضاف مشتاق أن الشركة دأبت خلال الفترة الماضية على إقامة العديد من ورش العمل المباشرة في مقر الشركة وأخرى عن بعد عبر الإنترنت، لكن بعد القيود التي فرضتها جائحة كورونا على العالم «حرصنا على الاستمرار في عقد ورش العمل عن بعد عبر الإنترنت مع استخدام أحدث التقنيات التفاعلية على أن تعود الورش التدريبية المباشرة عند عودة الحياة إلى طبيعتها.

ودعا جميع المهتمين بأسواق المال العالمية للتسجيل المجاني عبر الموقع الإلكتروني www.noorcmacademy.com.

back to top