كومان يأمل «تخفيف» عقوبة ميسي

نشر في 20-01-2021 | 16:39
آخر تحديث 20-01-2021 | 16:39
No Image Caption
أعرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني اليوم عن أمله «تخفيف» عقوبة الإيقاف مباراتين، التي فرضت على نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أعقاب تلقيه بطاقة حمراء في نهائي الكأس السوبر الإسبانية التي خسرها فريقه أمام أتلتيك بلباو الأحد الماضي.

وقال كومان متنهداً، في مؤتمر صحافي عشية لقاء برشلونة مع كورنيا من الدرجة الثالثة اليوم، ضمن دور الـ 32 لكأس الملك، إن «النادي أخبرني بأن العقوبة لمباراتين، النادي غير موافق، لذا سنرى».

وأضاف أن «هناك أشياء يمكن الدفاع عنها، وآمل تخفيف العقوبة، وإلا فسنلعب مباراتين من دون ليو».

وعاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ميسي بإيقافه مباراتين، على خلفية طرده خلال نهائي الكأس السوبر المحلية التي خسرها برشلونة أمام بلباو 2-3 بعد التمديد.

وطُرد ميسي للمرة الأولى خلال 735 مباراة خاضها في مسيرته بقميص الفريق الأول لبرشلونة بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، عقب اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «في إيه آر»، بسبب ضربه أسيير فياليبر من دون كرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وأكد النادي الكتالوني اليوم الأول أنه «سيستأنف العقوبة» لتخفيفها أو إلغائها.

ولفت كومان إلى أن ميسي «تدرب بلهفة، لم أر أي شيء غريب لديه، كان الجميع حزيناً على نتيجة الكأس السوبر، لكننا نتقدم للأمام، نحن على الطريق الصحيح وليو شريك في ذلك كثيراً».

ورداً على سؤال حيال تصريح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جرمان الفرنسي ليل الثلاثاء- الأربعاء لراديو «كادينا سير» الإسباني حينما أردف أن «الجميع يحلم بوجود أفضل اللاعبين معه»، قال كومان بصرامة «وأنا أيضاً، إذا ما سئلت إن كنت مهتماً بالبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، فسأقول نعم!».

لكنه تهرب أيضاً من الاستفاضة بالإجابة، قائلاً «لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل».

back to top