المنتخب الأولمبي أنهى تجمُّعه بالفوز على اليرموك

نشر في 19-01-2021
آخر تحديث 19-01-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي، بقيادة المدرب الإسباني المؤقت كارلوس غوانزليس، إقامة تجمع للفريق مجدداً خلال شهر فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني توقيت التجمع وعدد المباريات الودية، التي سيخوضها المنتخب، وذلك بالتنسيق مع اللجنة الفنية.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني إلى التركيز على لاعبي تحت 19 سنة للدخول في القائمة المقبلة، خصوصاً أنه لا توجد توقفات خلال شهر فبراير للدوري الممتاز والدرجة الأولى، لأن المنتخب الوطني الأول لن يخوض مباريات ودية خلال هذا الشهر.

إلى ذلك، اختتم المنتخب تجمعه، الذي انطلق مساء الخميس الماضي على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، بالمواجهة الودية مع الفريق الاول بنادي اليرموك، التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد عبدالله الخليفة.

وحسم منتخبنا الأولمبي نتيجة اللقاء لمصلحته بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما محمد دحام ويوسف عايض، ولليرموك أحمد هاني.

جاءت المباراة مفيدة للمنتخب، لاسيما أنها شهدت بعض الأخطاء، التي سيعمل غونزاليس على تلافيها في التجمع المقبل، وهو أمر طبيعي في المباريات الودية.

وأبدى غونزاليس ومعاونوه رضاهم عن اداء اللاعبين بغض النظر عن الأخطاء، خصوصا أن التجمع كان لمدة اربعة ايام فقط.

كما حقق الجهاز الفني لليرموك أهدافه من المباراة بالدفع بـ 22 لاعباً، على غرار ما فعله غونزاليس، للوقوف على مستواهم الفني والبدني قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى، والذي يدشن منافساته يوم الخميس المقبل ويواجه الصليبيخات في الجولة الاولى.

back to top