وليد الصقعبي: بنك بوبيان يطلق حملة «خطوات» بالتعاون مع حديقة الشهيد

نشر في 19-01-2021
آخر تحديث 19-01-2021 | 00:00
بنك بوبيان يطلق حملة «خطوات» بالتعاون مع حديقة الشهيد
بنك بوبيان يطلق حملة «خطوات» بالتعاون مع حديقة الشهيد
أعلن بنك بوبيان انطلاق حملته «خطوات بوبيان في الشهيد»، مع بداية العام الجديد، والتي تستمر لمدة شهر، بهدف تشجيع المواطنين والمقيمين على ممارسة رياضة المشي في الأماكن المفتوحة، حيث تم اختيار حديقة الشهيد لتـكون مكانا للحملة.

وقال المدير بإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان وليد الصقعبي: «تم اختيار حديقة الشهيد باعتبارها من الأماكن المفتوحة التى تلقى إقبالا كبيرا من الجميع لممارسة رياضة المشي بصورة دائمة، وهو الهدف الذي تهدف إليه الحملة من خلال رفع الوعي بأهمية ممارسة الرياضة والمشي لتقوية المناعة».

وأضاف الصقعبي أن أبرز ما يميز الحملة أنها تعتمد على تطبيق خطوات بنك بوبيان، إضافة إلى جانبها الخيري، من خلال قيام البنك بالتبرع بدينار بالنيابة عن كل شخص يقوم بتحميل التطبيق، حيث سيتم تخصيص ريع الحملة للمساهمة في مساندة مرضى السكري، من خلال دعم أنشطة الفريق التطوعي (بلوسيركل).

كوفيد 19

وأشار الصقعبي إلى أن الحملة تأتي استمرارا لفعاليات بنك بوبيان الاجتماعية الخيرية، خاصة في ظل استمرار تطورات جائحة كوفيد 19، حيث إن الحملة مفتوحة للمشاركة أمام الجميع للجنسين من جميع الأعمار.

وأضاف أن الحملة ملتزمة بكل الإجراءات الصحية المطلوبة، سواء من خلال إجراءات التباعد والالتزام بارتداء الكمامات وغيرها من الإجراءات، تحقيقا لأهداف السلطات الصحية في التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة العامة.

وحول كيفية المشاركة، قال إنه عند تحميل تطبيق خطوات بوبيان سيتمكن هؤلاء المشاركون من الدخول في منافسات، حيث سيتم اختيار 20 فائزا للفوز بإحدى الجوائز القيمة عن طريق احتساب ممارسته للرياضة والمشي في حديقة الشهيد.

الحملة للجميع

وأشار الصقعبي إلى أن الحملة مخصصة للجميع، سواء من عملاء البنك أو غيرهم، إيمانا من البنك بأن التشجيع على ممارسة الرياضة والحفاظ على الصحة العامة مسؤولية مجتمعية تستهدف مشاركة مختلف شرائح المجتمع.

وأردف: «كنوع من التشجيع تم تخصيص 10 جوائز لفئة الرجال، ومثلها لفئة السيدات والفتيات، قيمة الجائزة الأولى لكل منهما 200 دينار، والثانية 150، والثالثة 100 دينار، ومن المركز الرابع إلى العاشر جوائز عبارة عن ساعات رياضية ذكية»، مضيفا أن حملة خطوات بوبيان تعد من أيقونات فعاليات البنك للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الكويتي، فمنذ إطلاقها في السنوات السابقة يتم توجيه تبرعاتها لمختلف شرائح المجتمع سواء داخل الكويت أو خارجها.

كما تم تخصيصها في السنوات الماضية لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان، إلى جانب عمليات إعادة البصر التي يجريها البنك ضمن حملة نور بوبيان في إفريقيا، والتي نجحت في إجراء أكثر من 10 آلاف عملية استعادة نظر، استفاد منها أطفال وشباب وكبار في السن.

back to top