مانشستر يونايتد يفرض التعادل في قمته أمام ليفربول

نشر في 19-01-2021
آخر تحديث 19-01-2021 | 00:00
جانب من المباراة أمس
جانب من المباراة أمس
حافظ مانشستر يونايتد على الصدارة بانتزاعه تعادلاً سلبياً من مضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، حامل اللقب، على ملعب "أنفيلد" في ليفربول.

وحقق مانشستر يونايتد الأهم بكسبه نقطة واحدة عزز بها موقعه في صدارة الدوري التي انتزعها الثلاثاء الماضي من ليفربول بالذات، بفوزه على مضيفه بيرنلي 1-صفر، في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى، مواصلا سجله الخالي من الهزائم منذ سقوطه على أرضه أمام أرسنال صفر-1 في الأول من نوفمبر الماضي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 37 نقطة بفارق نقطتين امام ليستر سيتي الفائز على ساوثمبتون 2-صفر، السبت، في افتتاح المرحلة.

في المقابل، واصل ليفربول الذي خاض المباراة الـ200 بإشراف مدربه الألماني يورغن كلوب في الدوري، نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل للمرة الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، التي لم يذق فيها طعم الفوز، علما بأنه لم يسجل أي هدف للمباراة الثالثة تواليا، فتراجع إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

واستغل مانشستر سيتي تعثرهما لانتزاع الوصافة بفوز كبير على كريستال بالاس 4-صفر، أمس الاول، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وبات مانشستر سيتي يتقدم على ليفربول بفارق نقطة واحدة، ويتخلف عن جاره مانشستر يونايتد بفارق نقطتين، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى ضد أستون فيلا سيخوضها الأربعاء المقبل، حيث يملك فرصة انتزاع الصدارة.

back to top