«التطبيقي» تشكل لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس برئاسة اليعقوب

التسجيل في منح بدل السكن حتى بداية مارس المقبل

نشر في 18-01-2021 | 12:26
آخر تحديث 18-01-2021 | 12:26
مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري
مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري
أصدر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري، قراراً يقضي باعتماد تشكيل لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس بالهيئة للعام الدراسي 2020-2021 برئاسة أستاذ كلية التربية الأساسية د. علي اليعقوب.

وتابع القرار، أن اللجنة المشكلة بعضوية كل من أساتذة من كلية التربية الأساسية وهم: د. نهلاء الحمود، ود. خالد الشعيب، د. علي النجادة، وأخيراً أستاذة من كلية العلوم الصحية د. عليا العتيبي، لافتاً إلى اللجنة تجتمع تباشر مهامها وتجتمع وفقاً لقواعد الترقية لأعضاء هيئة التدريس في التطبيقي.

بدل السكن

من جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضوابط منح بدل السكن لاعضاء هيئة التدريس والتدريب «الكويتية المتزوجة» بالكليات من ضرورة تسليم جميع المستندات المطلوبة للتقديم على البدل في مبنى الهيئة حتى يوم الاثنين الموافق الأول من مارس المقبل حتى يتم تعديل قيمة بدل السكن من فئة أعزب إلى فئة متزوج، وفقاً للمادة الأولى في ضوابط بدل السكن وهي«تستحق عضو هيئة التدريس والتدريب الكويتية بدل السكن بفئة متزوج إذا كان لديها أولاد من زوجها شريطة استمرار العلاقة الزوجية».

وذكر الهيئة في بيان صحافي جميع المستندات المطلوبة للحصول على بدل السكن وهي «شهادة لمن يهمه الأمر من المؤسسة العامة للرعاية السكنية تفيد بعد التخصيص، شهادة لمن يهمه الأمر من بنك الائتمان الكويتي باسم الزوج والزوجة، وشهادة لمن يهمه الأمر من السجل العقاري في وزارة العدل تفيد بعدم تملك عقار باسم الزوج والزوجة، وشهادة تفصيل راتب من جهة عمل الزوج تبين عدم صرف بدل السكن من جهة عمله، وصورة من شهادة ميلاد أحد الأبناء، بيان عن الحالة الاجتماعية من الهيئة العامة للمعلومات المدنية تفيد باستمرارية الزواج».

back to top