صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4673

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي وبرقان يواجهان القرين وخيطان في «اليد»

تنطلق اليوم منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الساعة 7:15 مساء العربي مع القرين، ويسبقها الساعة 5:30 مساء مباراة أخرى تجمع بين برقان وخيطان، وتقام المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى يسعى العربي الثالث بـ13 نقطة إلى مواصلة عروضه القوية وتضييق الخناق على القادسية الثاني بـ15 نقطة، على أمل انتزاع الوصافة في حالة تعثره، وذلك على حساب القرين قبل الأخير بـ3 نقاط والطامح إلى الثأر من خسارته في الدور الأول والتقدم خطوة إلى منطقة الأمان (منتصف جدول الترتيب).

وسيخوض العربي اللقاء مدعوما بتألق محمد مجدي وعبدالله مصطفى والصاعد بقوة علي نصير، فيما سيعتمد القرين على جماعية الأداء وخبرة بخيت جميل وعبدالعزيز جاسم.

برقان وخيطان

وفي المباراة الثانية يتطلع برقان السادس بـ6 نقاط لاستعادة نغمة الفوز مجددا، بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام الكويت، وتكرار الفوز على خيطان الأخير بنقطتين، والساعي كذلك إلى الثأر من هزيمته في الدور الأول والهروب من قاع الترتيب.


الإصابة تنهي موسم فهد حسين

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل فهد حسين إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

وأكد مدير اللعبة في الفحيحيل خالد فرج أن اللاعب تعرض للإصابة قبل أسبوعين في أحدى مباريات دوري الدرجة الأولى، وعقب ذلك تم عمل الفحوصات اللازمة، وأثبت التقرير النهائي، الذي خرج أمس، إصابته بقطع في الرباط الصليبي مما يعني انتهاء موسمه نظراً لطول فترة العلاج والتأهيل الطبيعي قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

يذكر أن فريق الفحيحيل يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى برصيد 16 نقطة وينافس بشدة لحجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز