الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فلسطين

اكتمال صفوف المنتخب الوطني بعودة الفاضل وإبراهيم والعنزي

نشر في 17-01-2021
آخر تحديث 17-01-2021 | 00:05
لاعبو الأزرق قبل دخول التدريب
لاعبو الأزرق قبل دخول التدريب
يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الفلسطيني تدريباتهما اليوم على استاد جابر الأحمد، استعدادا للمواجهة الدولية الودية التي تجمعهما مساء غد، استعدادا للتصفيات الآسيوية المشتركة.
يعقد في الثانية عشرة ظهر اليوم المؤتمر الصحافي لمباراة المنتخب الوطني الأول مع نظيره الفلسطيني، في مقر اتحاد الكرة، بحضور مدرب ولاعب لكل فريق، وتقام المباراة في 5.45 مساء غد، على استاد جابر الدولي، ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمباراتي أستراليا والأردن، المقرر لهما 25 و30 مارس المقبل، في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويسبق المؤتمر الصحافي الاجتماع الفني الذي سيعقد في 11 صباح اليوم، بحضور مراقب المباراة ومسؤول من كل فريق. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على إدراج اللقاء في روزنامته، واعتباره وديا دوليا، وبالتالي سيكون له تأثير على الفريقين في التصنيف الشهري الصادر من الفيفا للمنتخبات.

واكتملت صفوف المنتخب الوطني بمشاركة اللاعبين طلال الفاضل وسلطان العنزي وخالد إبراهيم، بعد موافقة رئيس اللجنة الطبية طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي، وغاب اللاعبون الثلاثة عن التدريبات بسبب الإرهاق (طلال الفاضل)، والتعرض لبعض الكدمات في نهائي كأس سمو ولي العهد (سلطان العنزي وخالد إبراهيم).

إلى ذلك، يختتم المنتخب اليوم تدريباته على استاد جابر الاحمد، الذي سيستضيف اللقاء، عقب انتهاء تدريب المنتخب الفلسطيني الذي سيجرى في نفس توقيت اللقاء، ويضع مدرب المنتخب الإسباني كاراسكو لمساته الأخيرة على التشكيل والطريقة التي سيلعب بها الفريق اللقاء، علما أن كاراسكو يسعى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المواجهة التي تعد مع مواجهة المنتخب السوري خير إعداد لمواجهة المنتخب الأردني، نظرا لتشابه طريقة لعب المنتخبات الثلاثة.

وحرص كاراسكو خلال تدريب أمس، الذي أجراه المنتخب على استاد جابر أيضا، بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة على إجراء تقسيمة للاعبين لتصحيح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها منذ انطلاق التدريبات الخميس الماضي، وشهدت التدريبات منافسة بين اللاعبين للدخول في التشكيل الأساسي، وهو الأمر الذي نال رضا وإعجاب الجهاز الفني.

جدية في التدريبات

أما المنتخب الفلسطيني فقد دشن تدريباته أمس الأول على استاد عبدالله الخليفة، بينما تدرب أمس على استاد جابر، على أن يختتم الفريق، الذي تضم قائمته للقاء 21 لاعبا، تدريباته اليوم على نفس الاستاد.

وبدت الجدية على تدريبات المنتخب الفلسطيني خلال تدريبي أمس وأمس الأول، في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الجهاز الفني للقاء.

حازم ماهر

back to top