صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4668

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وفاة مواطن حدث وطفل سوري في حادثي مرور منفصلين

دهس عسكري مرور أثناء تنظيمه لحركة السير

لقي حدث مواطن مصرعه مساء أمس وطفل سوري يبلغ من العمر 6 سنوات في حادثي مرور منفصلين وقعا على طريقي الدائري السادس وأبو ظبي الساحلي، كما أصيب عسكري مرور بجروح متفرقة إثر تعرضه للدهس أثناء تنظيمه لحركة السير على طريق الملك عبدالعزيز.

وفي تفاصيل الحادث الأول قال مصدر أمني لـ «الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد بوجود حادث انقلاب مركبة على طريق الدائري السادس، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية إلى موقع الحادث.

وأضاف المصدر أن رجال المرور وفور وصولهم تبين لهم أن الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة وهو حدث مواطن من مواليد عام 2015، مشيراً إلى أن رجال الأدلة الجنائية انتقلوا إلى موقع البلاغ ورفعوا جثة الحدث وأحالوها إلى إدارة الطب الشرعي وسجلت قضية انقلاب ووفاة.


وفي تفاصيل الحادث الثاني قال المصدر أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً صباح أمس يفيد بوجود حادث دهس على طريق أبو ظبي الساحلي، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم توجيه قسم الحركة المرورية في إدارة مرور العاصمة إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أنه وفور وصول رجال الدوريات تبين أن مركبة أميركية الصنع بقيادة مواطن دهست طفل سوري يبلغ من العمر 6 سنوات أثناء محاولته عبور الطريق، لافتاً إلى أن رجال الدوريات تحفظوا على المواطن الداهس وأحالوه إلى مخفر شرطة الصليبيخات فيما أحيلت جثة الطفل إلى إدارة الطب الشرعي وسجلت قضية تحت مسمى دهس ووفاة.

وعلى طريق الملك عبدالعزيز تعرض عسكري مرور يتبع قسم الحركة المرورية في إدارة مرور الأحمدي للدهس من قبل قائد إحدى المركبات الذي لاذ بالفرار من موقع الحادث فيما أصيب العسكري بجروح متفرقة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» أن الداهس وبعد مرور ساعة من الحادث سلم نفسه إلى مخفر شرطة ميناء عبدالله وتم التحفظ عليه وسجلت بحقه قضية دهس وإصابة.