فهد الناصر في العناية المركزة إثر أزمة صحية

تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعوات له بالشفاء

نشر في 15-01-2021
آخر تحديث 15-01-2021 | 00:01
تفاعلاً مع خبر دخول الملحن فهد الناصر العناية المركزة إثر أزمة صحية ألمت به، بادر عدد كبير من الفنانين والمتابعين إلى الدعاء له بالشفاء العاجل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تعرض الملحن الكويتي فهد الناصر لمضاعفات إثر إجرائه عملية تطلبت إدخاله العناية المركزة في مستشفى الفروانية، وتعليقاً على ذلك قال شقيقه عبدالعزيز الناصر إن "حالته مستقرة، وليس في غيبوبة كما تم تداول الموضوع في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو نائم بأمر من الدكتور بسبب التخدير، وحالته في استقرار، ولكن حدثت بعض المضاعفات له بعد العملية وهي واردة وتحدث لأي مريض، ونسأل الله أن تمر

الـ 48 ساعة القادمة على خير".

وكتب الشيخ دعيج الخليفة الصباح: "أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن على أخي وعضيدي ورفيق دربي ملحن الوطن فهد الناصر بالصحة والعافية والشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به، وأدت الى دخوله العناية المركزة".

وكتب الفنان مطرف المطرف: "أرجو منكم كل الدعاء لأخي فهد الناصر بالشفاء العاجل. الدعاء ثم الدعاء فقط، وجزاكم الله الخير كلّه"، أما الإعلامي أسامة فودة فكتب: "ربي يشفي صديقنا الخلوق المحترم الملحن العبقري فهد الناصر ويخرجه سالما قريبا يا رب العالمين".

وفي صفحتها على "توتير"، وضعت قناة مارينا "اف ام 90.4" صورة الناصر، وكتبت: "سلامات الملحن فهد الناصر، أسرة مارينا أف أم تتمنى لك الشفاء العاجل"، في حين كتب المدير التنفيذي للشؤون الفنية– روتانا: "دعواتكم للصديق وأخ الدنيا وصديق الدراسة وعشرة العمر أخوي الملحن، يرقد حاليا في العناية المركزة بمستشفى الفروانية بعد إجراء عملية جراحية دقيقة، وهو في حالة صعبة ونزيف داخلي، أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويرفع عنك يا رب العالمين".

كما تفاعل مع الخبر الفنان عبدالعزيز محمد لويس فكتب: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اخي وحبيبي فهد الناصر ويلبسه ثوب الصحة والعافية"، أما الفنان خالد البريكي فوضع صورة الناصر، وكتب: "الله يشافيك ويعافيك أخي أبوطلال".

وكتب الملحن حمد الخضر: "دعواتكم لأخي الغالي فهد الناصر بالشفاء العاجل، حيث يرقد حالياً في العناية المركزة، وهو في أمسّ الحاجة لدعائكم"، في حين دوّن الإعلامي مهند يوسف على صفحته بـ "توتير": "سلامات لأخي الغالي، الملحن فهد الناصر، ألف لا بأس عليك ياخوي، طهور إن شاء الله". وكتب الدكتور علي حسن: "الصديق الغالي... أخوي الفنان والملحن فهد الناصر سلامات وأجر وعافية وما تشوف شر".

شفاء عاجل

وناشدت الفنانة شيخة العسلاوي المتابعين، وكتبت: "دعواتكم لأخينا، الملحن فهد الناصر بالشفاء العاجل، حيث يرقد حالياً في العناية المركزة، وهو في أمسّ الحاجة لدعائكم"، ودوّن المطرب مشاري العوضي على صفحته في "توتير": "دعواتكم لأخوي وصديقي فهد الناصر، الله يقومك بالسلامة يا الغالي".

أما المخرج التلفزيوني المدير التنفيذي لمؤسسة بانوراما ميدي عبدالله لويس وأيضا المخرج عبدالرحمن علي السلمان فكتبا: "اللهم ربِّ الناس أذهب الباس اشفِ، (فهد الناصر) أنتَ الشافي لا شفاء، إلا شفاؤك شفاءً لا يُغادر سقما".

أما الكاتب فهد العليوه فدوّن: "دعواتكم للصديق الغالي، الملحن فهد الناصر بالشفاء العاجل، اللهم اشفه وعافه واعف عنه يا أرحم الراحمين"، وكتب الشاعر مشاري مبارك الحديبي في صفحته: "نسألك اللهم أن تشفي فهد الناصر شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضه خيرا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رده إلى أهله سالما معافى من كل أذى أو ضر، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين".

الجدير بالذكر أن الناصر قد بدأ مشواره الفني عام 1998 ، وله عدة أعمال بالساحة الفنية مع كبار النجوم والشباب بالساحة الغنائية، بالإضافة إلى أن له انتاجات متعددة في المجال الفني، وأيضا ساهم في مد جسور التواصل بين الكويت ودول الخليج من خلال الأغاني الوطنية.

فضة المعيلي

back to top