صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4674

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«أمازون» تضخ مليار دولار لإطلاق Lord Of The Rings

ميزانية المسلسل ستكون الأعلى على الإطلاق في تاريخ السلسلة

  • 15-01-2021

يعمل فريق سلسلة "سيد الخواتم" (Lord Of The Rings) على إطلاق مسلسل ذي إنتاج ضخم يقدر بمليار دولار.

وأكدت الشركة العالمية المنتجة "أمازون" لعشاق سلسلة "سيد الخواتم" حول العالم أنهم على موعد مع إثارة كبيرة تنتظرهم مع مسلسل من إنتاج ضخم، لتسليط الضوء على حكايات أسطورية عديدة مع عالم أكثر تشويقا، وأفادت تقارير إعلامية بأن المسلسل يعود إلى حكايات قبل آلاف السنين من سلسلة هوبيت التي تم تقديمها خلال أفلام.

وتدور الأحداث حول ممالك كانت تعيش في سلام نسبي بصورة كبيرة مع أبطال وشخصيات قيادية جديدة كانت تتمتع بحكمة ومحبة كبيرة من جانب الناس، قبل ظهور قوى الشر تدريجيا وانحدار ممالك قوية، مع تعاظم قوى الشر.


وبعيدا عن القصة أكد التقرير أن ميزانية المسلسل ستتجاوز مليار دولار، وستكون الميزانية الأعلى على الإطلاق في تاريخ السلسلة، حيث أفادت مواقع فنية في وقت سابق بأن الموسمين الأول والثاني فقط تم وضع ميزانية لهما لن تقل عن 500 مليون دولار.

وشارك في بطولة السلسلة إليجاه وود وإيان ماكيلين وليف تايلر وفيجو مورتينسين وشون أستين وكيت بلانشيت وجون رايز ديفيس وكريستوفر لي وبيلي بويد ودومينيك موناغان وأورلاندو بلوم وهوغو ويفنغ وأندي سركيس وشون بين.

وتعتبر السلسلة من أعظم سلاسل الأفلام وأكثرها تأثيرا على الإطلاق، فقد نجحت نجاحا ماليا كبيرا، وكانت من بين سلاسل الأفلام الأعلى ربحا على الإطلاق، حيث بلغت إيراداته 2.981 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، ونال كل فيلم استحسانا كبيرا، مع ثناء كبير على مؤثراته البصرية المبتكرة والأداء التمثيلي والموسيقى التصويرية والعمق العاطفي، وحصلت السلسلة على 17 جائزة من أصل 30 ترشيحا لجوائز الأوسكار.