Ooredoo تطلق عروضاً حصرية على سامسونغ Galaxy S21 Series 5G

نشر في 15-01-2021
آخر تحديث 15-01-2021 | 00:00
مع بداية عام 2021، تتألق شركة Ooredoo للاتصالات، وهي أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، وشركة سامسونغ كعادتهما مع كل منتج وباقات وعروض جديدة تٌطلق. واليوم هو نقطة تحول أخرى للشركتين ولا عجب أنهما تفوقتا على أنفسهما مع اطلاق المجموعة الجديدة Samsung Galaxy S21 5G مع عروض طلب مسبق حصرية لعملاء Ooredoo الكويت.

وللمرة الأولى في تاريخ الشركة وعلى مستوى الدولة، تمنح Ooredoo الفرصة للجميع للاطلاع على كل تفاصيل العرض والجهاز، والتي من ضمنها أسعار الباقة، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الجوائز القيمة التي تبلغ قيمتها 92 دينارا، لكل عملية طلب مسبق تُقام خلال فترة العرض التي تنتهي في 23 الجاري.

ومع كل عملية طلب مسبق تتم خلال فترة العرض، لأي من أجهزة سامسونغGalaxy S21 5G: Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus وGalaxy S21 Ultra، يمكن للعملاء الحصول عليها من خلالOoredoo ADD مقابل 11 دينارا شهرياً مع هدايا قيمة، كما يمكنهم شراء أي من هذه الأجهزة مع باقات شامل برو 5G من Ooredoo الكويت ابتداءً من من 26 دينارا شهريا، التي تمنح عملاءها العديد من الميزات مثل مكالمات محلية بدون توقف وتجوال الإنترنت، وإنترنت 5G بدون توقف، بالإضافة إلى 320 دينارا هدايا (أجهزة وقسائم إلكترونية).

علماً بأن أيا من هذه العروض، يأتي مصحوباً بهدايا إضافية مثل: Galaxy Buds Pro وalaxy Buds live وGalaxy SmartTag وSamsung Care.

مجموعة Samsung Galaxy S21 5G هي سلسلة 5G رائدة تضيف إلى محفظة أجهزة سامسونغ المحمولة. علماً بأنه تتضمن هذه المجموعة ثلاث أجهزة؛ Galaxy S21

و Galaxy S21 Plus وGalaxy S21 Ultra. حيث تم تصميم هاتف Galaxy S21 Ultra 5G على نحو مبتكر لإعادة تعريف مزايا الهواتف الذكية وكيفية ارتقائها بحياة المستخدمين، ويأتي الهاتف مزوداً بمجموعة من الميزات المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى نظام كاميرا احترافي وهو الأكثر تقدماً على مستوى هواتف سامسونغ.

كما تم تزويد الهاتف بشاشة عرض هي الأكثر سطوعاً، والتي تتميز بقابليتها للتكيف مع معدل تحديث من 10 هرتز إلى 120 هرتز بدقة Quad HD.

من جهة أخرى، يأتي هاتف Galaxy S21 Ultra 5G مع تصميم كاميرا Contour Cut ذاته ويوفر مستوى عاليا من الوضوح والاستقرار للصور من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً على الإطلاق، بالإضافة إلى كاميرا رباعية تتضمن عدسات واسعة وفائقة الاتساع 108 ميجابكسل، وعدسات زووم مزدوجة البكسل بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر الصور المحسّن بدقة 108 ميجابكسل مع التركيز التلقائي بالليزر، لتوفير ألوان أغنى بـ 64 مرة، مع نطاق ديناميكي أوسع بثلاثة أضعاف.

وبفضل التصميم المبتكر الذي يجمع بين ميزة اللقطة الواحدة ومزايا تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتخزينها في نفس الوقت، بالإضافة إلى القدرة على التقاط الصور بدقة عالية تبلغ 33 ميجابكسل، وذلك من الفيديوهات التي يلتقطونها بدقة 8K.

كما يوفر هاتف Galaxy S21 Ultra 5G تجربة قلم S Pen* الشهيرة في منتجات أخرى ضمن منظومة Galaxy، مما يمنح المستخدمين القدرة ليكونوا أكثر استباقية وإنتاجية مع هاتفهم الذكي الجديد، عبر تمكينهم من الرسم وتدوين الملاحظات وتحرير صورهم بشكل استثنائي.

ويُعد هاتف Galaxy S21 Ultra 5G من بين الهواتف الذكية الأولى التي تدعم معيار الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E، مما يوفر قدرات اتصال أسرع بأربعة أضعاف، بفضل النطاق الترددي لشبكة Wi-Fi، لتجربة هاتف ذكي سلسة على نحو غير مسبوق.

من جانبه، علق مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب، قائلاً: «دائماً ما نسعى لنكون أول من يجلب أحدث المنتجات ذات كفاءة وتكنولوجيا فائقة ستضيف حتماً قيمة عالية لحياة عملائنا اليومية. ونأخذ بعين الاعتبار احتياجات عملائنا المتغيرة وشغفهم وتطلعاتهم لكل ما هو جديد، فنرتقي بعروضنا بهدف منحهم أفضل التجارب الرقمية على الإطلاق».

back to top