رونالد كومان: الفريقان كان بإمكانهما الفوز

نشر في 15-01-2021
آخر تحديث 15-01-2021 | 00:02
المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان
المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان
أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، سعادته بـ "المباراة الكبيرة" التي قدمها فريقه في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال سوسييداد، والتي حسمها الفريق الكتالوني بركلات الترجيح 2-3، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريقين "كان بإمكانهما الفوز" بالنظر للفرص التي سنحت لهما على مدار المباراة.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب نويفو أركانخيل في قرطبة: لعبنا أمام منافس كبير. في النهاية، نحن الفريق الذي تأهل للنهائي. واجهنا صعوبات كبيرة بسبب ضغط المنافس علينا بشكل كبير. أداء الفريق تحسن بعد 15 دقيقة من بداية اللقاء وحتى نهاية الشوط الأول.

وأثنى المدرب الهولندي على مواطنه فرينكي دي يونغ، صاحب هدف التقدم لفريقه، ليس بسبب أدائه الكبير خلال المباريات الأخيرة فحسب، ولكن أيضا بسبب الاداء الهجومي لأنه "لاعب وسط يصل كثيرا لمناطق الخصوم، لأنه لا يمكن الاعتماد دائما على المهاجمين للتسجيل".

واختتم كومان تصريحاته حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن مباراة سوسييداد بسبب آلام عضلية، حيث أكد أنه يتمنى "تعافيه تماما" وجاهزيته للنهائي، ولهذا سينتظر الوقوف على حالته البدنية.

back to top