دييغو سيميوني: التفاني في العمل سر نجاحنا

نشر في 14-01-2021
آخر تحديث 14-01-2021 | 00:04
المدير الفني لأتلتيكو مدريد  دييغو سيميوني
المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني
قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه المستحق على إشبيلية بهدفين نظيفين، أمس الأول، في اللقاء المؤجل منذ الجولة الأولى في "الليغا" وتتويجه بطلاً للشتاء، إن "الفرد يجتهد دائما من أجل أن يجد الأفضل"، في الوقت الذي أبدى سعادته بأن لاعبيه يلعبون بـ"شغف وتفانٍ" على مدار سنوات طويلة.

وأوضح المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو: "أكثر شيء يمنحني الأمل والطموح هو تطور اللاعبين، وكذلك النادي، حيث إننا نخوض كل مباراة بشغف وبتفانٍ، وبالتزام على مدار 9 سنوات. هذا الأمر يجعلني سعيدا. أما الأمر الآخر (يقصد لقب الليغا)، فهو نتاج لكل ما سبق".

وحول تتويج الفريق بلقب الشتاء قبل 3 مباريات من نهاية الدور الأول، أوضح: "الفرد يجتهد دائما للحصول على الأفضل. الفريق يعمل بصورة جيدة جدا، وباستثناء ما حدث أمام كورنيلا (الخروج من كأس الملك)، فنحن ننافس بشكل جيد جدا في جميع البطولات".

وأثنى "التشولو" على المباراة التي قدمها مواطنه أنخيل كوريا، الذي سجل هدف افتتاح النتيجة (17).

وفي نهاية حديثه، أكد سيميوني اقتراب فريقه كثيرا من التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب موسى ديمبيلي، لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي، الموجود بالفعل في إسبانيا، ليصبح أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

back to top