جمعية الهلال الأحمر لتمكين ذوي الهمم

نشر في 14-01-2021
آخر تحديث 14-01-2021 | 00:00
 رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، د. هلال الساير أثناء لقائه وفد النادي الرياضي للصم
رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، د. هلال الساير أثناء لقائه وفد النادي الرياضي للصم
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، د. هلال الساير، أهمية تمكين الأفراد من ذوي الهمم في المجتمع ومساندتهم وتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي اللازم لهم.

وقال الساير لـ "كونا"، عقب لقائه وفدا من النادي الكويتي الرياضي للصم، إن الجمعية تؤمن بشكل كبير بضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، لاسيما الصم والبكم، وتوفير سبل الرعاية لهم ولعملهم في العمل التطوعي لخدمة البلاد.

وأضاف أن الجمعية بصدد عمل اتفاقية تعاون مع النادي الكويتي للصم في مجالات التطوع والإسعافات الأولية والتدريب على لغة الإشارة، مشيرا الى أنها خطوة جيدة ستصب في مصلحة المجتمع. وأعرب عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي الكويتي للمعاقين لما قدّمه من إنجازات في المحافل الرياضية العالمية، ورفع راية الوطن عاليا وإبراز مكانة الكويت الرياضية.

واستقبل الساير، أمس، السفير التونسي لدى البلاد الهاشمي عجيلي الذي قال عقب اللقاء إن دولة الكويت جسدت نموذجاً متميزاً للعمل الإنساني الخيري، إذ لم تتوان في تلبية نداء الواجب الإنساني عبر تقديمها المساعدات السخية والدائمة لجميع الشعوب.

وأعرب عجيلي، في تصريح، عن تقديره لدور الجمعية في إغاثة الشعوب المتضررة جراء الكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان والحد من انتشارها. وأشاد بجهود الجمعية على الصعيدين العربي والدولي وما تقوم به لخدمة الكويت عبر تقديم المساعدات الإنسانية بصورة عاجلة للدول المنكوبة.

back to top