صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4639

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأزرق يدشن تدريباته اليوم استعداداً لفلسطين

كاراسكو اختار 26 لاعباً واستبعد أحمد الظفيري

يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الساعة 5:30 من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، استعدادا لمباراته الودية الدولية مع المنتخب الفلسطيني المقرر لها الاثنين المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي.

ووقع اختيار مدرب الأزرق، الإسباني كاراسكو على 26 لخوض اللقاء هم: سعود الجناعي، ومبارك الفنيني، ورضا هاني، وعيد الرشيدي، وشبيب الخالدي، وفهد حمود، وحسين الموسوي، ومهدي دشتي، وخالد إبراهيم، وبندر بورسلي، ومحمد العازمي، وعبدالعزيز ناجي، وفيصل زايد، وحمد القلاف، وبندر السلامة، وسلطان العنزي، وحسين كنكوني، وضاري إبراهيم، وطلال فاضل، وخالد شامان، وفواز العتيبي، وسليمان عبدالغفور، وبدر المطوع، وحمد الحربي، وفهد الهاجري، وأحمد الزنكي.

وكانت اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني خلال الاجتماع الذي عقد ظهر أمس، قد اتفقوا على عدم ضم لاعب القادسية أحمد الظفيري بعد اعتدائه على حكم نهائي كأس سمو ولي العهد علي عباس، الذي استحق عليه إشهار البطاقة الحمراء له، مع تحويل الواقعة إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة المناسبة بحقه.

وتسبب إخضاع أحمد عتيق لعملية جراحية، والإصابة التي تعرّض لها أحمد إبراهيم في عدم ضمهما لصفوف المنتخب.


الشمري: ليس منطقياً ضم الظفيري

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري، أن استبعاد أحمد الظفيري عن صفوف المنتخب في لقاء فلسطين الودي جاء حفاظا على اللاعب وحمايته حتى لا تتكرر مثل هذه الوقائع مجددا من أي لاعب، مضيفا أنه لا أحد يختلف على كفاءة الظفيري كلاعب، ولا يختلف أحد على أنه أخطأ خطأ جسيما في واقعته مع الحكم علي عباس.

وأشار الشمري إلى أنه ليس من المنطقي أن يتم ضم اللاعب إلى صفوف المنتخب في هذه المرحلة، رغم أهميته وتألقه، مؤكدا أن القرار تفهمه المدرب كاراسكو جيدا.

من جهة أخرى، أوضح الشمري أن المنخب الفلسطيني سيصل إلى البلاد في السابعة من مساء اليوم، على أن يجري تدريبه غدا الجمعة والسبت على الملعب الذي سيتم تحديده لاحقا، فيما يتدرب الأحد على استاد جابر الأحمد.

حازم ماهر