مواجهة ساخنة بين البرتقالي والأخضر في «ممتاز اليد»

نشر في 13-01-2021
آخر تحديث 13-01-2021 | 00:05
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يتجدد الصراع في الدوري الممتاز لكرة اليد عندما يلتقي كاظمة مع العربي في 7.15 مساء اليوم، وفي 5.30 مساء لقاء القرين وخيطان، وتقام المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في افتتاح الجولة العاشرة للبطولة.

ويدخل فريق كاظمة الثالث بفارق الأهداف عن العربي الرابع ولكل منهما 11 نقطة لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز دون سواه، للظفر بنقطتي اللقاء للبقاء في أجواء مواصلة الزحف على مقدمة البطولة، في مباراة يدرك طرفاها مدى صعوبتها وأهميتها خصوصا بعد تعادلهما في مباراة الذهاب بنتيجة 25-25.

وسيحاول مدرب البرتقالي المصري مروان رجب استغلال تطور مستوى لاعبيه في الفترة الأخيرة لانتزاع الفوز، معتمدا على دفاعه الصلب، ومن خلفه الحارس المميز تركي الخالدي والهجوم المنظم.

وبنفس الطموح سيعمل مدرب العربي الجزائري سعيد حجازي على تحقيق نتيجة ايجابية وتعويض تعادله أمام السالمية، وسيخوض اللقاء مدعوما بتألق المصري محمد مجدي وعلي نصير وسلمان الشمالي.

القرين وخيطان

وفي المباراة الثانية يتطلع القرين السابع قبل الأخير بنقطتين إلى تكرار الفوز على خيطان الأخير بنقطة واحدة، والطامح كذلك إلى الثأر وتحقيق أول فوز له في البطولة.

وستكون المباراة أول ظهور لمدرب خيطان الوطني يوسف العوضي، الذي استلم المهمة خلفا للمدرب البحريني علي العنزور الذي تمت إقالته بسبب تراجع النتائج.

مباراتان في «الأولى»

كما تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية، في افتتاح الجولة العاشرة من دوري الدرجة الاولى، حيث يلتقي في 7.15 الجهراء الرابع بـ12 نقطة مع الشباب الخامس بـ9 نقاط، ويسبقها في 5.30 مباراة الساحل السابع بنقطتين مع النصر السادس بـ4 نقاط.

محمد عبدالعزيز

back to top