كاراسكو يعلن اليوم قائمة الأزرق لمواجهة فلسطين

المنتخب الوطني يتدرب على ملعب الاتحاد... واستاد جابر يستضيف اللقاء

نشر في 13-01-2021
آخر تحديث 13-01-2021 | 00:05
المدرب الإسباني كاراسكو وعضوان من الجهاز الفني
المدرب الإسباني كاراسكو وعضوان من الجهاز الفني
يدخل منتخبنا الوطني معسكراً تدريبياً، بعد غد، استعداداً لمواجهته مع فلسطين يوم الاثنين المقبل، التي ستقام على استاد جابر الدولي، على أن يتم الإعلان عن القائمة اليوم.
يعقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو ومساعده ثامر عناد، اجتماعاً في العاشرة من صباح اليوم، بمقر اتحاد الكرة، لاختيار القائمة التي ستواجه المنتخب الفلسطيني يوم الاثنين المقبل ودياً، ضمن استعدادات الأزرق لخوض مباراتي أستراليا والأردن في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وكان كاراسكو وعناد قد حرصا على التواجد في مدرجات استاد جابر الأحمد الدولي، أمس، لمتابعة مباراة الكويت والقادسية في الدور النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد، وذلك لوضع لاعبي الفريقين تحت المجهر والوقوف على مستواهم والتأكد من عدم تعرض اي منهم للإصابة، قبل اختيار القائمة.

اختلاف في القائمة

وتختلف القائمة التي سيختارها كاراسكو، اليوم، اختلافا كبيرا عن القائمة السابقة، والتي غاب عنها لاعبو القادسية والكويت والتضامن وبرقان، بسبب تأهلهم إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد، وستكون المفاجآت واردة في القائمة الجديدة، ومنها انضمام الثلاثي علي عتيق وطلال فاضل وسامي الصانع بموافقة الجهاز الطبي الذي يترأسه د. عبدالمجيد البناي، علما بأن عتيق قد يخضع للجراحة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اكتشاف «فتق» يتطلب التدخل الجراحي.

ثم يعقد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري وعضو المجلس نائب رئيس اللجنة د. أحمد عجب، اجتماعا مع كاراسكو وعناد بحضور مدير المنتخب فهد عوض لتسلم القائمة ومناقشة الجهاز الفني فيها، مع الوضع في الاعتبار ان اللجنة تضع لكاراسكو حرية الاختيار والمناقشة للاستفسار فقط دون التدخل في تغيير اسم أو إضافة آخر.

إلى ذلك، تقرر أن يجري منتخبنا الوطني تدريباته ايام الخميس والجمعة والسبت، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، استعدادا لمواجهة فلسطين المقرر لها الساعة 5:45 من مساء الاثنين المقبل، على استاد جابر الأحمد الدولي، على أن يتدرب مساء الأحد على الملعب الذي سيستضيف المباراة، بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرياضة.

معسكر مغلق

وتقرر، دخول منتخبنا الوطني معسكرا تدريبيا في فندق شيراتون الكويت عقب انتهاء تدريب يوم الجمعة، بحثا عن التركيز لجميع اللاعبين، خصوصا أن الجهاز الفني يولي لقاء المنتخب الفلسطيني أهمية كبيرة، كونه الأول منذ عام.

إلى ذلك، استقر الأمر داخل اللجنة الفنية بالتنسيق مع جهاز الكرة على أن يغادر وفد الأزرق إلى العراق يوم 24 الجاري، حيث يواجه المنتخب العراقي وديا يوم 27 منه على استاد البصرة الدولي.

منتخب فلسطين يصل اليوم

وفي سياق متصل، يصل المنتخب الفلسطيني إلى البلاد اليوم قادما من سلطنة عمان، وتقرر إجراء تدريبه الأخير على استاد جابر ايضا في نفس موعد اللقاء، على أن يحدد له اتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة المسابقات الملعب الذي سيتدرب عليه اليوم.

حازم ماهر

back to top