نقابة العاملين بوزارة المواصلات تكرّم المتميزين: صانوا المال العام

ناصر العازمي: جهود كبيرة لـ «خدمات المشتركين» في منع سرقات كوابل الهواتف

نشر في 13-01-2021
آخر تحديث 13-01-2021 | 00:00
مشاركون في حفل تكريم موظفي «المواصلات»
مشاركون في حفل تكريم موظفي «المواصلات»
نظم مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة المواصلات، حفلا لتكريم موظفي الوزارة المتميزين تقديرا لدورهم في المحافظة على المال العام وخدمة المراجعين بكل كفاءة واقتدار، وذلك برعاية وحضور وكيلة الوزارة م. خلود الشهاب.

وقال رئيس مجلس إدارة النقابة، ناصر العازمي، في تصريح، إن هذا التكريم يأتي انطلاقا من دور النقابة في تكريم الكفاءات المتميزة تشجيعاً وحافزاً للكفاءات الوطنية من موظفي الوزارة الذين يقومون بدورهم على أكمل وجه، ويحافظون على مقدرات وزارتهم من السرقات ويواجهونها بكل قوة ويتصدون لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوزارة بكل حسم.

وأضاف العازمي أن هذا الأمر ليس غريبا على زملائنا المخلصين في جميع قطاعات الوزارة والذين يبذلون جهودا كبيرة، لاسيما العاملين في قطاع خدمات المشتركين، وهم م. علي العنزي وعبدالله المنصوري ومساعد مشاري، الذين نكنّ لهم كل تقدير واحترام، ونشكرهم على دورهم الفعال وتصديهم الدائم لمنع التعدي على مقدرات الوزارة وتعاونهم مع الإدارة القانونية في الوزارة والجهات الأمنية لمنع سرقات كوابل الهواتف التي تخدم المحافظات، والتي تكبد الوزارة مبالغ طائلة جراء السرقات وتعوق العمل في جميع المقاسم.

جهد وعطاء

كما وجّه الشكر والتقدير إلى الوكيلة الشهاب على مشاركتها الفعالة ورعايتها الكريمة بمناسبة تكريم الموظفين المتميزين الذي أقامته النقابة تشجيعاً وحافزاً للموظفين المتميزين على مواصلة الجهد والعطاء لخدمة الوزارة، موجها الشكر كذلك إلى الوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين م. محمد الحيص ومدير إدارة محافظة مبارك الكبير م. مساعد العازمي على دورهما الفعال في خدمة الوزارة.

يذكر أن مجلس إدارة النقابة قدّم دروعا تذكارية وهدايا للموظفين المكرمين ودرعا تذكارية للوكيلة الشهاب.

back to top