وزارة الشؤون الاجتماعية تصدر 36 قراراً بتثبيت إشرافيين

تضمنت 5 مديرين و11 مراقباً و20 رئيس قسم

نشر في 13-01-2021
آخر تحديث 13-01-2021 | 00:02
وزارة الشؤون الاجتماعية
وزارة الشؤون الاجتماعية
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة، أن وزارة الشؤون الاجتماعية أصدرت 36 قراراً خاصاً بتثبيت أصحاب وظائف إشرافية، من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام، لافتة إلى أن الوزارة رفعت أسماء هؤلاء، منذ فترة، إلى ديوان الخدمة المدنية لدراستها والبت في أمرها، وقبل صدور قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف النقل والندب والتثبيت بين الوظائف الإشرافية، "إذ وصلت موافقات الديوان عليهم قبل أيام".

ووفقاً لمصادر "الشؤون" فإن القرارات تضمنت 5 مديرين و11 مراقباً و20 رئيس قسم، موضحة أن المديرين هم: مدير إدارة الشؤون المالية حمود العتيبي، ومدير إدارة الجمعيات الأهلية خالد القحطاني، ومدير إدارة شؤون العضوية وإشهار الجمعيات التعاونية أحمد الفودري، إضافة إلى مديرة إدارة الرعاية الأسرية حياة الفيلكاوي، ومدير إدارة التطوير الإداري أحمد العنزي.

وذكرت أن المراقبين المشمولين بالقرار هم: مراقبة إدارة تنمية المجتمع وسيمة السبت، ومراقبة إدارة شؤون التوظف دينا سالم، ومراقب إدارة الرقابة والتدقيق حمدان العنزي، فضلاً عن مراقب إدارة البحوث والاحصاء طلال الخضير، ومراقب إدارة التفتيش والرقابة التعاونية نواف الدويسان. وأضافت أن "القرارات شملت أيضاً تثبيت كل من مراقبة إدارة الحاسب الآلي نادية الكندري، ومراقب إدارة التوريدات والمخازن طارق الحشاش، ومراقبة البحوث في إدارة الرعاية الأسرية حنان الغريب، فضلاً عن مراقب إدارة العلاقات العامة أحمد العنزي، ومراقب إدارة الجمعيات الأهلية ظافر العجمي، ومراقب إدارة مكتب الوزير بدر العنبري".

وأشارت إلى أن القرارات شملت أيضاً تثبيت 20 رئيس قسم من مختلف قطاعات الوزارة، ممن تنطبق عليهم الضوابط والاشتراطات الخاصة باختيار أصحاب الوظائف الإشرافية، وعقب موافقة الديوان عليهم.

جورج عاطف

back to top