صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4675

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يشارك في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية للكرة الطائرة بالبحرين

  • 12-01-2021

استقر نادي الكويت على المشاركة في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية للكرة الطائرة المقرر أن يستضيفها نادي الأهلي البحريني خلال الفترة من 18 إلى 29 مارس المقبل.

وأكد مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت منصور الشمري أن النادي خاطب الاتحاد المحلي للعبة برغبته في المشاركة بالبطولة المقبلة، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة هو تحقيق لقب خارجي يضاف إلى إنجازات كرة الطائرة الكويتاوية في الفترة الحالية. وقال الشمري: «سيكون استعدادنا على قدر الحدث، ومن المتوقع أن يخوض الفريق معسكر تدريب خارجياً في البحرين مدة أسبوع أو 10 أيام قبل البطولة، وسيتم التعاقد مع محترف ثانٍ في مركز 4 لدعم صفوف الفريق بالبطولة».


وطبقاً للائحة، يختار بطل الدوري في الموسم الماضي المشاركة في إحدى البطولتين العربية أو الخليجية إلى جانب البطولة الآسيوية للأندية، على أن يشارك الوصيف في البطولة الثانية.

وبناءً على اختيار الكويت للمشاركة في البطولتين العربية بالبحرين في مارس المقبل بجانب «الآسيوية للأندية» المقرر أن تقام في تايلند خلال الفترة من 25 أبريل حتى 2 مايو المقبل، سيشارك وصيف الدوري، نادي كاظمة في البطولة الخليجية، لكن حتى الآن لم يتحدد موعدها أو مكان إقامتها بسبب تداعيات جائحة كورونا.