«الهلال الأحمر» يتبرع بسيارتي إسعاف للهلال الأحمر الفلسطيني

نشر في 10-01-2021 | 13:53
آخر تحديث 10-01-2021 | 13:53
No Image Caption
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأحد تبرعها بسيارتي إسعاف مجهزتين بالكامل لمصلحة الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن هذا التبرع يأتي في اطار روح التعاون المستمر والوثيق بين الجهتين في شتى المجالات الإنسانية.

وأضاف الساير أن التبرع بسيارتي الإسعاف جاء أيضاً امتداداً للاسهامات الإنسانية التي تحرص الجمعية على تقديمها لاسيما في الظروف الراهنة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق والتي تتطلب عمليات إسعاف وإنقاذ.

وذكر أن هذا التبرع سيسهم في انقاذ كثير من الأرواح وتغطية جزء من حاجة المستشفيات لسيارات الإسعاف لنقل المرضى من خلال الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأكد أن الجمعية مستمرة في دعم المشاريع الإنسانية والصحية والتعليمية والتي «بدون شك لها أثر إيجابي على الأسر المحتاجة والمرضى من الشعب الفلسطيني الشقيق».

وقال أن الجمعية تشعر بالفخر والاعتزاز لقيامها بدور فاعل ومهم لدعم الأشقاء في فلسطين على كل المستويات الانسانية وذلك بتوجيهات من سمو أمير البلاد وبالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني والمنظمات الإنسانية.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير للمتبرعين وللهلال الأحمر الفلسطيني على ما بذله من جهد إنساني لدعم المحتاجين من شعب فلسطين.

وأشاد بجهود واشراف المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر من خلال عملية التنسيق والتعاون المستمر لخدمة الشعب الفلسطيني.

back to top