«سهلة» ليد الأبيض أمام خيطان وكاظمة يواجه طموح القرين

نشر في 08-01-2021
آخر تحديث 08-01-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي الساعة 5:30 مساء الكويت مع خيطان، تليها الساعة 7:15 مساء مباراة أخرى تجمع بين كاظمة والقرين.

وتختتم منافسات الجولة غداً، بإقامة مباراتين، حيث يلعب الساعة 5:30 مساء القادسية مع برقان، وفي الساعة 7:15 مساء يلتقي العربي مع السالمية، وتجري جميع المباريات على صالة الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت، صاحب المركز الأول برصيد 16 نقاط، للابتعاد بقمة الترتيب على حساب خيطان الأخير بنقطة واحدة، بسبب الفوارق الفنية والفردية بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، يطمح كاظمة، صاحب المركز الرابع بـ 9 نقاط، إلى تكرار الفوز على القرين قبل الأخير بنقطتين، بغية المنافسة على المراكز الأولى، خصوصا بعد التطور الملحوظ الذي يشهده الفريق حاليا تحت قيادة مدربه المصري مروان رجب.

مباراتا الغد

أما مباراتا يوم غدٍ، فيأمل القادسية الثاني بـ13 نقطة مواصلة مطاردته للكويت، وعدم اتساع الفارق بينهما، عبر بوابة برقان السادس بـ6 نقاط، الذي يسعى إلى رد الدين لمنافسه وتحسين مركزه.

والأمر نفسه ينطبق على لقاء العربي الثالث وله 10 نقاط، الذي حقق فوزا معنويا مهما على برقان في الجولة الماضية، حيث يتطلع لحصد النقطتين من بين أنياب السالمية الخامس برصيد 7 نقاط، والطامح إلى رد الدين لـ"الأخضر"، والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

الفحيحيل والنصر

من جانب آخر، تُفتتح الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى الساعة 5:30 مساء بلقاء الفحيحيل الثالث بـ 12 نقطة مع النصر السادس بـ4 نقاط، وفي الساعة 7:15 يلعب الجهراء الرابع بـ 10 نقاط مع الساحل قبل الأخير بنقطتين، على أن تُختتم الجولة غداً بمباراتين، حيث يلتقي في الساعة 5:30 مساء الشباب الخامس بـ 9 نقاط مع الصليبيخات الثاني بفارق الأهداف خلف اليرموك المتصدر، ولكل منهما 13 نقطة، والذي سيلتقي الساعة 7:15 مساء مع التضامن الأخير بنقطة واحدة، وتقام جميع المباريات على صالة الاتحاد بالدعية.

محمد عبدالعزيز

back to top