Ooredoo تطلق حملة شبكة الجيل الجديد بالتعاون مع ليونيل ميسي

نشر في 07-01-2021
آخر تحديث 07-01-2021 | 00:00
Ooredoo تطلق حملة شبكة الجيل الجديد بالتعاون مع ليونيل ميسي
Ooredoo تطلق حملة شبكة الجيل الجديد بالتعاون مع ليونيل ميسي
تَعِد شركة Ooredoo للاتصالات، بتقديم تجربة 5G معززة من الجزائر إلى جنوب شرق آسيا، والتي تكون بمنزلة أسواق الشركة الرئيسة. وهنا يأتي دور نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي في تعزيز قوة شبكة Ooredoo، وإظهار مزايا خدمات ومنتجات الشركة لخوض تجربة رقمية متطورة.

وتُظهر الأبحاث أنه بالنسبة للعملاء المعاصرين في الفئة العمرية ما بين 18 و45 عاما، فإن مقاطع الفيديو المنتشرة عبر الإنترنت تمثل أولوية رئيسة عبر ثالوث الاتصالات والمعلومات والترفيه. وقد ازدادت هذه الحاجة أيضا في الأشهر الأخيرة، مع التركيز المتزايد على التعلم عن بُعد والعمل من المنزل، مدعوما بمكالمات الفيديو ومؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت. كل هذه الحقائق والعوامل معاً تجعل الاتصالات السريعة والموثوقة عنصراً أساسياً لاستمرارية الأعمال والحياة.

كما لعب ليونيل ميسي دوراً بارزاً في دعم شركة Ooredoo في سبعة أسواق رئيسة، هي: قطر والكويت وسلطنة عمان والجزائر وتونس وميانمار وجزر المالديف، من خلال تشجيع متابعيه ومحبيه على التواصل عبر شبكة Ooredoo والاستمتاع بالإنترنت بشكل أفضل.

في بداية الحملة، قال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: "أشعر بالفخر لرؤية شبكاتنا المتميزة تقوم بدور فعال في جمع أفراد المجتمع معاً عبر الإنترنت، ما يتيح لهم تجربة طرق جديدة للمشاركة. سجل الاختبار المستقل لشبكة 5G التابعة لشركة Ooredoo الكويت سرعتها وموثوقيتها كأول نظام اتصالات وطني من هذا القبيل، ما يعطينا الأمل بتقديم المزيد من التطورات لدول أخرى في المستقبل".

كما حققت Ooredoo أخيراً رقماً قياسياً عالمياً، كونها أول شركة على مستوى العالم تختبر بنجاح تردد 200 ميغا هرتز، ووصلت إلى مستوى قياسي عالمي من الإنتاجية يبلغ 4 غيغابايت في الثانية. وهذا يعني أن العملاء سيتمكنون من الاستمتاع بالإنترنت بمستوى جديد تماما، بجودة غير مسبوقة لخدمات البث والتعلم عن بُعد والألعاب السحابية وتطبيقات الواقع الافتراضي المعززة. يوفر هذا أيضا فرصا جديدة للشركات لإنشاء تدفقات جديدة للإيرادات، وتعزيز الكفاءات في مجالات تشمل المدن الذكية والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية وغيرها الكثير.

وتتعهد Ooredoo الكويت بمواصلة الاستثمار في شبكاتها، لضمان اتصال سلس، وتطور نظامها البيئي 5G باستمرار وتزايد سعة الشبكة. يمكن الآن إضافة نطاق موسع - من حيث الجودة والكمية - لأجهزة العميل ودعمها عبر كلا النوعين من النظام.

ستمهد تحسينات الشبكة والاتصال المحسن الطريق أيضا لاستخدام أشمل للذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء.

back to top