الأخضر ينتظر وصول مهاجمَين من سورية والسودان

أتش: نلوم اتحاد الكرة على ضغط الموسم وإرهاق اللاعبين

نشر في 06-01-2021
آخر تحديث 06-01-2021 | 00:00
النادي العربي
النادي العربي
علمت "الجريدة" أن النادي العربي انتهى فعليا من استخراج سمة دخول البلاد لمهاجم سوري وآخر سوداني، تمهيدا لوصولهما إلى البلاد خلال الفترة المقبلة، وخضوعهما لتجربة ميدانية تحت إشراف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكرواتي انتي ميشا، الذي سيفاضل بينهما لاختيار أحدهما كبديل للمهاجم الحالي الغيني سيكو كيتا، الذي بات خروجه من الفريق مؤكدا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وفضلت مصادر عدم الكشف عن هوية المهاجمين حرصا على سير المفاوضات، مشيرة إلى أنه في حال قدم الثنائي الجديد مستويات مميزة فإن احتمال التعاقد معهما قد يكون حاضرا، وبالتالي الاستغناء عن سيكو كيتا والعاجي سيدريك هنري، الذي يتواجد في بلاده حاليا لقضاء إجازة خاصة، وموعد عودته لم يتحدد حتى الآن.

يذكر أن العربي يضم في صفوفه حاليا 3 محترفين إلى جانب سيكو كيتا وسيدريك هنري، وهم الليبي السنوسي الهادي، والسوري أحمد الصالح، الغائب بسبب إصابة على مستوى الغضروف، والغاني عيسى يعقوبو الذي يعاني تراجع مستوياته في الآونة الأخيرة.

أتش وضغط المباريات

من جانب آخر، أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي علي اتش رضا المجلس عن مردود الفريق رغم وداعه بطولة كأس سمو ولي العهد بخسارته الأخيرة أمام القادسية في الدور ربع النهائي، مشددا على أن سبب الخسارة هو ضغط جدول المنافسات المحلية، وما ترتب عليه من إرهاق للاعبين، وتعرض عدد كبير منهم للإصابات.

وقال اتش: "نلوم اتحاد كرة القدم على رزنامة الموسم بداية من دوري التصنيف وضغط جدوله، بحيث لعبنا مباراتين خلال الأسبوع، ثم حرص الاتحاد أيضا على ضغط جدول كأس ولي العهد وإنهاء البطولة خلال 12 يوما، دون مراعاة ظروف الاندية"، متابعا: "نطمح إلى الأفضل دائما، ونتمنى أن نعمل على اكتمال الصفوف والتركيز في البطولات القادمة".

عبدالرحمن الفوزان

back to top