التضامن يطلب موافقة القادسية على مشاركة إديلم والصليلي

نشر في 06-01-2021
آخر تحديث 06-01-2021 | 00:00
شعار نادي التضامن ونادي القادسية
شعار نادي التضامن ونادي القادسية
يجري مسؤولو التضامن اتصالات مع مسؤولي القادسية، للحصول على الموافقة بشأن مشاركة اللاعبين عبدالوهاب الصليلي ومشعل اديلم مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته مع الأصفر، الجمعة المقبل، في الساعة 4.15، على استاد الصداقة والسلام، بالدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد.

وجدد التضامن تعاقده مع الصليلي واديلم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد موافقة مسؤولي القادسية، الذين اشترطوا عدم مشاركتهما في المباريات التي تجمع الفريقين في جميع البطولات.

إلى ذلك، خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أمس الأول أمام الجهراء لبرنامج استشفائي، تمهيدا لمشاركتهم في تدريب اليوم، لتجهيزهم لمواجهة القادسية المرتقبة.

ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز المحترف النيجيري أبوبكر للقاء القادسية، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة، وهناك اتفاق على عدم الدفع به أمام الأصفر إلا في حالة تعافيه بنسبة 100 في المئة.

من ناحية أخرى، عقد مدرب التضامن جمال القبندي اجتماعا مع اللاعبين عقب انتهاء اللقاء، طالبهم خلاله بطي صفحة الفوز على الجهراء، والتركيز في مباراة القادسية المقبلة، مؤكدا لهم أن المباراة صعبة جدا، لكن ببذل مزيد من الجهد سيكتبون أسماءهم بأحرف من النور في حال الوصول إلى نهائي البطولة.

back to top