إدارة الإرشاد الأكاديمي نظمت لقاءات للكليات ومراكز العمل بالجامعة

فهد المطيري: تعريف الطلبة بأبرز اللوائح والقوانين الجامعية

نشر في 01-01-2021
آخر تحديث 01-01-2021 | 00:00
محاضرو اللقاءات الإرشادية من عمادة شؤون الطلبة
محاضرو اللقاءات الإرشادية من عمادة شؤون الطلبة
نظمت إدارة الإرشاد الأكاديمي التابعة لعمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت بالتعاون مع مركز التعليم الإلكتروني لقاء إرشاديا لعدد من الكليات الجامعية ومراكز العمل بالجامعة حاضر فيه نخبة من ممثلي الكليات، وذلك صباح أمس الأول عبر حسابات العمادة في مواقع التواصل الاجتماعي عن بعد.

وقال مدير إدارة الارشاد الاكاديمي فهد المطيري في تصريح له "إن الإدارة حرصت على تنظيم مثل هذه اللقاءات مع بداية كل فصل دراسي لتنوير الطلبة بأبرز اللوائح والقوانين الجامعية"، مبينا أن هذا العام كانت اللقاءات التنويرية مختلفة عن كل عام بسبب جائحة كورونا، حيث تم عقد اللقاءات عن بعد بمشاركة واسعة من مراكز العمل والكليات بالجامعة وبنسبة مشاهدات عالية من قبل الطلبة.

وأوضح أن "مثل هذه اللقاءات التي تصب في مصلحة الطالب الجامعي تغذيه بمعلومات مهمة تفيده لبدء مشواره الجامعي ويكون على علم ودراية بكافة القوانين واللوائح الجامعية التي تهمه وكذلك بواجبات وحقوق كل طالب للاستفادة منها وعدم تعرضه للتعثر الدراسي أو المشاكل الاكاديمية".

وثمن المطيري مشاركة الجهات المختلفة بجامعة الكويت في هذه اللقاءات التنويرية التي ساعدت بشكل كبير في تعريف الطلبة وإرشادهم للطريق الاكاديمي الصحيح، موضحا أن إدارة الارشاد الاكاديمي بصدد العمل على ترتيب جدول خلال الفترة المقبلة لإرشاد طلبة المدارس عن بعد باللوائح الجامعية والقبول للعام الجامعي المقبل.

حمد العبدلي

back to top