خاص

تخريج طلبة «الاجتماعية» وتكريم 170 طالباً وطالبة 4 يناير

صالح الأحيمر لـ الجريدة•: الحفل بمواقف استاد جابر وفقاً للاشتراطات

نشر في 31-12-2020
آخر تحديث 31-12-2020 | 00:00
 رئيس جمعية طلبة كلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت صالح الأحيمر
رئيس جمعية طلبة كلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت صالح الأحيمر
أعلن رئيس جمعية طلبة كلية العلوم الاجتماعية في جامعة الكويت صالح الأحيمر، تنظيم الجمعية حفل تخرج لطلبة الكلية، الاثنين 4 يناير المقبل، مشيراً إلى أن عدد الطلبة الذين سيتم تكريمهم 170 طالبا وطالبة. وأوضح الاحيمر، في تصريح صحافي أمس لـ«الجريدة»، أن حفل التكريم سيقام في مواقف استاد جابر الرياضي، وفقاً للاشترطات الصحية وتطبيق التباعد بين الطلبة والجهة المكرمة.

وأكد أن الجمعية، خلال الحفل، ستطبق التباعد الاجتماعي بين المكرمين، وستكون طريقة استلام شهادة التقدير أو الدرع التذكارية للطالب المكرم عن طريق حضوره بالسيارة، ومن ثم الذهاب الى منزلة دون البقاء لوقت أطول داخل المواقف.

وبين أن جميع الجمعيات والروابط أصبحت تقيم مثل هذه الاحتفالات في جامعة الكويت، وجمعيها في مواقف متسعة وعامة حتى تستوعب أعداد الطلبة والطالبات المكرمين، وأن هذه الفعالية تعتبر من البوادر التي تحفز الطلبة على سرعة التخرج، كما أنها نشاط طلابي خلال هذه الجائحة.

وأضاف الأحيمر ان الجمعية ستحافظ على حركة المرور داخل المواقف اثناء إقامة الحفل، على ألا يكون هناك ازدحام في المخارج والمداخل الخاصة بالاستاد، كما انها سوف تضع منظمين للحفل يرشدون الطلبة إلى الاماكن المخصصة لهم.

فيصل متعب

back to top