شركة Ooredoo للاتصالات تطرح خدمة ProPing للارتقاء بتجربة الألعاب الإلكترونية

نشر في 29-12-2020
آخر تحديث 29-12-2020 | 00:00
الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين
الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين
أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات طرحها ProPing، خدمة منصة الألعاب الأولى والرائدة بالكويت والمقدمة سابقا عن طريق شركة FASTtelco عبر الألياف الضوئية.

وقد عملت الشركة على تطوير وتقديم خدمة ProPing عبر شبكة الجيل الخامس، حيث أصبحت متوافرة بضمانات تأكيدية، مما تتيح للمستخدمين خط تواصل مباشرا مع أكبر أنظمة ومواقع الألعاب العالمية.

وتعليقاً على إطلاق هذه الباقات، قال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: "جاء اطلاق هذه الباقات والمنتجات الجديدة من مبدأ سياسة العمل على تطوير جودة ومضمون المنتجات. يكمن انطلاق هذه الخدمة من أساس تطوير البنية الأساسية للشبكات الخاصة بالشركة. تعتبر Ooredoo الأولى في الكويت بتقدم خدمة ثابتة لكل للعملاء عن طريق شبكة الجيل الخامس دون إضافة أي أجهزة".

وبالنظر إلى البنية التحتية، يمكن نجاح هذه الخدمة لربطها بمنظومة Ooredoo السحابية – Ooredoo Data Center - لكونها الوحيدة المرتبطة مباشرة مع شبكة "امازون" السحابية باكورة التعاون مع شركة بتلكو البحرينية والمعلنة سابقا.

وأضاف البابطين: "الجودة بالخدمة وتقديم الفريد ما يميز أسس تقديم الخدمات بالشركة، حيث نبتكر باستمرار منتجات وخدمات جديدة بناءً على آراء واحتياجات عملائنا المتغيرة، بحيث تعطيهم هذه الباقات ذات أسعار مختلفة خيارات عدة للاستمتاع، ليس بسرعات أعلى للإنترنت فحسب، لكن بجودة ومنظومة تلبي كل الاحتياجات".

واختتم كلامه قائلاً: "طورنا البنية التحتية لشبكتنا بهدف تحسين السرعة ورفع كفاءة الجودة وقابلية التوسع، مما ساعدنا على المحافظة على قدرتنا التنافسية في بيئة الأعمال سريعة التطور اليوم وتسريع الابتكار لشركتنا".

عشاق الألعاب الإلكترونية أصبح بإمكانهم التمتع باللعب مع إنترنت سريع وموثوق وثابت من خلال باقات انترنت ProPing 5G المقدمة من Ooredoo الكويت، ابتداءً من 30 دينارا فقط، وخدمة الألياف الضوئية الخاصة بالمنازل من FASTtelco ابتداءً من 40 دينارا فقط، متضمنة سرعات ألياف ضوئية تبلغ 50 ميجابايت أو 100 ميجابايت في الثانية. تعتبر الباقات الجديدة مثالية للعملاء محترفي اللعب عبر الإنترنت بجودة وسرعة ومعدل استجابة عال.

وكانت Ooredoo الكويت قد صممت باقات ProPing 5G، تلبية منها لرغبات ومتطلبات عملائها المتغيرة، فقد استجابت لهم عن طريق ابتكار مثل هذه الباقات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.

back to top