فيروس كورونا يصيب يسرا وإيناس الدغيدي وكريم فهمي

نشر في 27-12-2020
آخر تحديث 27-12-2020 | 00:02
الفنانة يسرا - المخرجة إيناس الدغيدي
الفنانة يسرا - المخرجة إيناس الدغيدي
هاجم فيروس كورونا الوسط الفني بشدة خلال الفترة الأخيرة، ونتج عنه عدد كبير من الإصابات، مما يهدد الأعمال الفنية القائمة، وتسبب في حالة من الهلع للكثير من الفنانين، رغم ظهورهم بإجراءاتهم الاحترازية في عدة مناسبات.

وخلال الساعات الماضية كانت النجمة يسرا أبرز ضحايا الفيروس، بعد إعلانها الإصابة عقب ظهورها في عدة تكريمات ومناسبات فنية واجتماعية مرتدية الكمامة ومحافظتها على جميع الإجراءات. وقد أصيبت بالمرض بعد أول مشاهد فيلمها الجديد (ليلة العيد)، ما جعلها تلتزم المنزل، للعزل والحفاظ على تناول البروتوكول العلاجي، لتعود إلى فيلمها ومسلسلها الرمضاني الجديد بعد شفائها.

من جهة أخرى، أعلن الفنان الشاب كريم فهمي إيجابية مسحته بفيروس كورونا، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليلتزم العزل المنزلي خلال الأيام المقبلة، مع تعليق تصوير المشاهد المتبقية له من فيلمه الجديد "جارة القمر"، الذي قارب على الانتهاء منه مع الفنانة ياسمين رئيس بمحافظة جنوب سيناء ومدينة نويبع تحديدا.

فيما أصيب المنتج والفنان الشاب هشام جمال بـ"كورونا" منذ 6 أيام، وأعلن أنه موجود بالمنزل، وأنه يحمد الله على عدم الاختلاط بالأطفال، حتى لا يكون مصدر عدوى لهم، لضعف مناعتهم خلال هذه الفترة.

بدوره، أعلن الإعلامي وائل الإبراشي إصابته بالفيروس، وأنه في البداية شعر بأعراض الإنفلوانزا، وتعامل معها كأنه مصاب بـ"كورونا"، حتى تأكد، وأنه يشعر ببعض الأعراض، ويخضع للعلاج والعزل المنزلي.

وأصيبت المخرجة إيناس الدغيدي خلال الساعات الماضية، وأعلنت النجمة إلهام شاهين الخبر، كما أصيب المنتج الكبير جمال العدل، وتم توجيه الاتهامات إلى حفل عيد ميلاد النجمة نيللي كريم التي تواجد لديها كل هؤلاء النجوم.

وتماثلت الفنانة صابرين للشفاء خلال الأيام الماضية، بعد إصابتها بـ"كورونا" لمدة تجاوزت أسبوعين، عقب حضورها مهرجان القاهرة، وأعلنت الشفاء تماما من المرض. كما أعلن عدد كبير من الفنانين شفاءهم، منهم: بسمة وزينب غريب ونشوى مصطفى.

من جانبه، كشف النجم أمير كرارة تفاصيل حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا، وفقا لما أعلنه عبر صفحته الشخصية بـ"فيسبوك".

وقال إنه أعاد مسحة "كورونا"، أمس الأول، داخل معمل آخر، بعد أن جاءت نتيجة تحليل المسحة الأولى سلبية، مضيفا أنه فوجئ بإيجابية المسحة الثانية.

وأوضح أنه لا يعاني أي أعراض على الإطلاق، رغم إيجابية المسحة، لكنه بدأ الالتزام بإجراءات العزل المنزلي، قائلا: "الحمد لله. ربنا يسترها".

محمد قدري

back to top