وجوه شابة لمع نجمها في دراما 0202

أبرزهم ليلى زاهر وتيام قمر ورنا رئيس وحفيد محمود ياسين

نشر في 24-12-2020
آخر تحديث 24-12-2020 | 00:04
جذب الطفل الصغير آدم وهدان الأنظار بقوة من خلال دوره رمضان الماضي في مسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني ومحمود قابيل وأحمد صفوت من خلال دور "يحيى"، وبدأ الجميع يتساءل عن الطفل الذي ظهر أول مرة قبل عامين في فيلم "خلاويص" مع النجم أحمد عيد، وبعد مسلسل لعبة النسيان شارك في مسلسل "ما وراء الطبيعة" في دور "طه" وهو المسلسل الأول في مصر الذي يعرض من إنتاج شبكة نتفليكس العالمية، وحقق نجاحا آخر مع الفنان أحمد أمين والمخرج عمرو سلامة.

ليلى زاهر

وقدم النجم ياسر جلال الفنانة الشابة ليلى زاهر نجلة الفنان أحمد زاهر للمرة الأولى منذ أن أصبحت شابة وشاهدها الجمهور للمرة الأولى في مرحلتها العمرية الجديدة بمسلسل "الفتوة" رمضان الماضي وحققت نجاحاً غير مسبوق لفتاة عائدة عبر مرحلة عمرية جديدة من خلال دور الابنة في المسلسل الدرامي الملحمي الذي حقق نجاحاً هو الآخر وأصبحت من الفنانات المطلوبات في الأعمال، وتعاقدت بعد العمل على مسلسل كوميدي جديد يصور حاليا باسم "في بيتنا روبوت" مع شيماء سيف.

تيام قمر

وقدمت النجمة يسرا في مسلسلها الرمضاني الماضي، الفنان الشاب تيام قمر للمرة الأولى في مرحلة الشباب بمسلسل "خيانة عهد". وظهر تيام نجل الفنان مصطفى قمر بشكل مختلف عن أدوار الطفولة وجذب الأنظار من خلال دور "علي" وسط تحولات درامية ونفسية كبيرة في الشخصية، وتعاقد بعد هذا العمل على المشاركة في مسلسل "ورد" مع النجمة حنان مطاوع الذي تخوض به التجربة الأولى في البطولة المطلقة.

وقدم مسلسل ليالينا 80 خلال رمضان الماضي الفنانة الشابة رنا رئيس بشكل مختلف للجمهور من خلال دور جميلة مع الفنان إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي. وقدمت رنا دور الفتاة التي أصيبت بالعمى بعد حادث سيارة وتفوقت على نفسها فيه، ليطلبها الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، كما تقدم قريبا مسلسلها "جمال الحريم" مع نور وخالد سليم، بعدما قدمت مسلسل "الحرامي" مع بيومي فؤاد وأحمد داش ورانيا يوسف.

هديل حسن

وحققت الفنانة الشابة هديل حسن تفوقا كبيرا خلال العام الماضي من خلال مسلسلها "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني، من خلال دور "نادين"، إذ بدأ الجمهور يسأل عنها حتى عرف الكثير أنها خريجة معهد السينما ودرست وعملت في الرسوم المتحركة لكنها قررت تغيير الوجهة للتمثيل ونجحت كثيرا في التجربة الأولى جماهيريا بعد مشاهدها القليلة في تجربة سابقة هي "سابع جار".

وظهر الشاب محمود عمرو محمود ياسين، للمرة الأولى في مسلسل "الفتوة" من خلال دور نجل الفنان رياض الخولي خلال الأحداث وحقق نجاحا كبيرا في ظهوره الأول ونال إشادات بالغة بمستوى الأداء التمثيلي في العمل التاريخي المعروض خلال رمضان الماضي.

أبطال «بـ 100 وش»

وكان مسلسل "بـ 100 وش" الأعلى في تخريج الوجوه الجديدة أو تقديم وجوه موجودة بالفعل بشكل مختلف تماما وتقديمهم كنجوم أحبهم الجمهور، وبعد العمل تعاقدوا على أعمال كثيرة، وكان الفنان شريف دسوقي الأبرز من خلال دور "سباعي"، فرغم تقديمه أدواراً قبل ذلك فإن هذا الدور كان الأول له على مستوى مشواره الفني الذي يعرفه الجمهور بشكل كبير وبعدها تعاقد على عدد من الأعمال الأخرى. وقدم المسلسل الفنان مصطفى درويش بشكل جديد كما لو كانت المشاركة الفنية الأولى له وبعدها انطلق في عالم التمثيل وقدم عملا مهما من خلال قصة "ربع قيراط" بمسلسل "إلا أنا" وأصبح بطلا. وأبرز المسلسل الفنانة دنيا ماهر بشكل جماهيري للمرة الأولى من خلال دور "نجلاء" وكلماتها وجملها الكوميدية خلال المسلسل، إذ أصبحت من نجمات الإعلانات والمسلسلات الأخرى. كما قدم المسلسل الفنان محمد عبدالعظيم بشكل جماهيري للمرة الأولى من خلال دور "عم سامح" ولمسته الكوميدية الشهيرة خلال الأحداث حتى أصبح من الوجوه المهمة في الدراما التليفزيونية، وكانت الفنانة زينب غريب من الوجوه الأخرى التي لمعت خلال أحداث المسلسل.

القاهرة - محمد قدري

back to top