ليونيل ميسي : أنا بحالة جيدة ومتطلع للألقاب

نشر في 22-12-2020
آخر تحديث 22-12-2020 | 00:00
نجم برشلونة ليونيل ميسي
نجم برشلونة ليونيل ميسي
منح نجم برشلونة ليونيل ميسي جماهير فريقه الأمل في حصد الألقاب هذا الموسم، بعدما أكد أنه بحالة جيدة، رغم الصعوبات التي عاشها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأنه سيكافح مع فريقه لحصد كل البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.

وفي مقابلة مع شبكة "راك 1" الكتالونية، ستنشر كاملة الأحد المقبل، بثت صحيفة آس المدريدية جزءا منها، أكد الهداف التاريخي للبرسا: "الحقيقة أنني اليوم بحالة جيدة. حقيقي أنني مررت بصيف سيئ جدا. الوضع كان سيئا حتى قبل الصيف. الطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي. الفاكس الذي أرسلته للنادي، وكل هذه الأمور".

وأضاف ميسي: "بعدما واجهت صعوبات بعض الشيء في بداية الموسم، أنا اليوم بحالة جيدة، ولدي رغبة في التنافس بجد على كل البطولات التي نخوضها، ومتشوق لذلك".

وتابع: "أعلم أن النادي يمر بتوقيت معقد، على مستوى الإدارة والفريق، وهذا يصعب من المهمة، لكن لدي رغبة" في تحقيق البطولات.

ولم يقرر ميسي (33 عاما) بعد مستقبله، حيث يخوض آخر مواسمه مع "البرشا"، وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، ما يعطي الأمل لجماهير الفريق في إمكانية إقناعه بالبقاء، بعد تصادمه مع الإدارة السابقة خلال الصيف، بخصوص رغبته في الرحيل وإنهاء مشواره الطويل مع "البلاوغرانا"، وبقائه في النهاية بسبب بنود العقد. وأصبح ميسي، بعد هدفه في مرمى فالنسيا الأخير بالليغا (2-2)، هو أكبر هداف للاعب مع نادٍ واحد، برصيد 643 هدفا مع برشلونة، ليتقاسم الرقم القياسي مع الأسطورة البرازيلية الحية بيليه، الذي حقق نفس الرصيد مع سانتوس.

back to top