«Ooredoo» و«Comviva» توقعان شراكة استراتيجية لتقديم حملات ذكية

نشر في 21-12-2020
آخر تحديث 21-12-2020 | 00:00
رئيس قطاع العمليات لدى «Comviva»، مانورانجان موهاباترا - رئيس قطاع التسويق لدى «Ooredoo» الكويت، تابان تريباثي
رئيس قطاع العمليات لدى «Comviva»، مانورانجان موهاباترا - رئيس قطاع التسويق لدى «Ooredoo» الكويت، تابان تريباثي
أعلنت شركة «Ooredoo» للاتصالات، شراكتها الاستراتيجية مع شركة «Comviva»، العالمية الرائدة في تقديم حلول ذات قيمة مضافة لمشغلي الهاتف المحمول، إذ ستوفر «Comviva» خدمات خاصة بعلم البيانات وحلول وقتية لإدارة قيمة خدمات العملاء لشركة «Ooredoo» الكويت.

ومن خلال هذه الشراكة وحلول إدارة قيمة خدمات العملاء، ستساهم «Comviva» بتعزيز فعاليات الحملات الخاصة بشركة «Ooredoo» الكويت، وتعتمد هذه الخدمات والحلول على التعلم الآلي وتستخدم تحليلات متقدمة وتقنية فعالة في الوقت الفعلي، مما سيمكن الشركة من ابتكار حملات ذكية مناسبة وذات صلة في الوقت والمكان المناسبين للعملاء المحددين.

وتعمل نماذج التعلم الآلي على تحسين جودة اتخاذ القرار معتمدة على الذكاء الاصطناعي، مما يثري تجربة العملاء ويفتح نوافذ جديدة للأعمال ويحسن إيرادات الشركة. وقال رئيس قطاع العمليات لدى «Comviva»، مانورانجان موهاباترا: «تهدف الشركات اليوم إلى مواكبة متطلبات العملاء المتجددة والمتغيرة عالمياً، فأصبحت تعتمد وتستفيد بشكل متزايد من التقنيات الرقمية المتقدمة لتحسين تجربة عملائها عبر قنوات اتصال متعددة.

وأضاف موهاباترا، من هنا تبرز خبرتنا العميقة في إدارة قيمة العملاء والتحليلات المتقدمة والحلول التكنولوجية، وستمكّن هذه الشراكة الاستراتيجية «Ooredoo» الكويت من تقديم تجربة مثالية للعملاء الحاليين، مع تعزيز فرص الأعمال.

من جانبه، قال رئيس قطاع التسويق لدى «Ooredoo» الكويت، تابان تريباثي: «ننتهج استراتيجية تحول رقمي متميز لنكون الشريك الأول والأساسي في الأعمال الرقمية ورفع مستوى خدماتنا في دولة الكويت، سواء للعملاء من الأفراد أو لعملائنا من الشركات. ومن خلال شراكتنا مع «Comviva» سنتمكن أكثر من تحقيق أهدافنا من خلال الاستفادة من علم البيانات وحلول إدارة قيمة خدمات العملاء والخدمات المدارة فهي حلول قائمة على التعلم الآلي مما سيعمل على تعزيز قدرات خدماتنا التي من شأنها تحسين تجربة عملائنا وخلق فرص جديدة تميزنا عن منافسينا».

MobiLytix™ من «Comviva» هو الجيل التالي من النظام الأساسي لإدارة التفاعل في الوقت الفعلي الذي يستفيد من الذكاء الاصطناعي المتقدم (AI) وخوارزميات التعلم الآلي لتحقيق إيرادات متزايدة للشركات، فهي تقدم رؤى سياقية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي تعطي العملاء «أفضل عرض تالي» في الوقت الفعلي وعلى نطاق واسع، إذ تستفيد المنصة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من بيانات المعاملات في الوقت الفعلي إضافة إلى ملف تعريف العميل الموحد والغني لبناء قيمة عمرية للعميل.

تمكّن MobiLytix™ مزودي الخدمة من رفع قيمة العملاء من الأفراد ولحظات تفاعلهم الدقيقة باستخدام تحليلات التعلم الآلي المتقدمة واتخاذ القرارات السياقية في الوقت الفعلي.

back to top