عبدالله معرفي: الالتزام بالجداول الزمنية في المطلاع

• جال على إدارات «السكنية» داعياً إلى زيادة جهود خدمة المواطنين
• ضرورة إنجاز المعاملات وتسريع العمل بما يحقق التقدم في الأداء الوظيفي

نشر في 21-12-2020
آخر تحديث 21-12-2020 | 00:03
تفقد وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي، أمس، مشروع مدينة المطلاع الإسكاني بحضور المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية، م. بدر الوقيان، وعدد من القياديين.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن الزيارة الميدانية التي قام بها الوزير للمدينة جاءت من باب الحرص على تفقّد الأعمال الموقعية، والتأكد من سير الأعمال كما هو متفق عليها مع منفذي المشروع ومدى التزامهم بالجدول الزمني.

والتقى معرفي خلال الزيارة ممثلي الشركات المنفذة للعقود الخاصة بمدينة المطلاع السكنية التي تخدم 28288 أسرة كويتية، حيث أكد في حديثه ضرورة الإلتزام بتنفيذ الأعمال وفق المواصفات الفنية المتفق عليها في العقود المبرمة، والالتزام بتسليم الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد، مشيرا إلى حرص المؤسسة على توفير الخدمات اللآزمة للمواطنين أصحاب القسائم وفي المواعيد المحددة.

على صعيد آخر، تفقّد معرفي، صباح أمس، قطاعات المؤسسة يرافقه المدير العام، حيث التقى جمعا من القياديين والإداريين والموظفين، واستمع الى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة في بعض الإدارات، لاسيما إدارة خدمة المواطن.

واطلع الوزير على آلية تسليم شهادات لمن يهمه الأمر، تمهيدا لاستخراج أوامر البناء، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتسليمها لأصحاب القسائم السكنية في مشروعي مدينة المطلاع السكنية وجنوب عبدالله المبارك. وأوعز خلال حديثه مع القياديين والإداريين في المؤسسة إلى ضرورة إنجاز معاملات المواطنين وتسريع وتيرة العمل بما يحقق التقدم في الأداء الوظيفي ويحقق الرضا التام من المواطنين أصحاب المعاملات، مشيدا في الوقت نفسه بأداء الموظفين العاملين في الإدارات المختلفة.

يوسف العبدالله

back to top