Ooredoo تحصل على جائزة «أفضل تطبيق»

نشر في 20-12-2020
آخر تحديث 20-12-2020 | 00:00
رئيس قطاع التسويق لدى شركة Ooredoo الكويت تابان تريباثي
رئيس قطاع التسويق لدى شركة Ooredoo الكويت تابان تريباثي
حازت شركة Ooredoo للاتصالات، جائزة "أفضل تطبيق" (هاتف محمول / جهاز لوحي) في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمي لعام 2019 المرموق عن تطبيق MyOoredoo المبتكر.

وتضاف هذه الجائزة إلى سجل Ooredoo الحافل بالابتكارات وكفاءاتها القوية في إثراء حياة الأفراد الرقمية، كما تكرم الجائزة "MyOoredoo كأفضل تطبيق جوال على كلٍّ من المنصات التالية: (iOS ، Android ، Windows Phone ، Blackberry) التي تُظهر الإبداع والسلاسة.

وقال رئيس قطاع التسويق لدى شركة Ooredoo الكويت، تابان تريباثي: "منذ 1999، كانت رؤيتنا الرئيسية هي إثراء حياة الأفراد الرقمية" حتى اليوم مازلنا ملتزمين بوعدنا من خلال بناء استراتيجية تنافسية ناجحة تساهم في نمو التكنولوجيا والتقدم لتوفير خدمات أفضل للعملاء".

وأضاف تريباثي: "أعلن اليوم بكل فخر تجاوزنا لأكثر من مليون مستخدم شهري لتطبيق MyOoredoo، مما يعزز بصمتنا في العالم الرقمي حيث يعد تطبيق MyOoredoo جزءاً واحداً من كفاءاتنا المتعددة والفعالة، وحصولنا على جائزة MENA Digital Awards لعام 2019 لفئة "أفضل تطبيق" (هاتف محمول / جهاز لوحي) يؤكد تفوقنا في عالم الرقمنة".

تطبيق MyOoredoo سهل الاستخدام للهاتف المحمول، ويسمح للعملاء بإجراء أنشطة مختلفة بما في ذلك؛ دفع الفواتير، وإعادة شحن خطوط متعددة في وقت واحد، والدفع بحرية باستخدام K-Net أو بطاقة الائتمان وتفعيل حساب نجوم وتتبع النقاط التي تم جمعها، وتفعيل العديد من الخدمات الرقمية، بالإضافة إلى شراء القسائم الالكترونية والإطلاع على أحدث عروض Ooredoo والمزيد.

كما تتحدث الشركة باستمرار تطبيقها MyOoredoo، لحرصها على تعزيز تجربة العملاء الرقمية من خلال تقديم ميزات جديدة تسمح لهم بإدارة خطوطهم رقميًا، دون الحاجة إلى زيارة أي فرع أو التواصل مع وكلاء مركز الاتصال.

يذكر بعض من الميزات الفريدة للتطبيق هي؛ إطلاق أول باقة رقمية للهاتف المحمول في الكويت (ANA) تعطي العملاء حريّة اختيار وإضافة ما يرغبون به إلى باقاتهم، تطبيق أنشطة ترفيهية عن طريق إضافة Spin & Win عند كل إعادة شحن لعملاء الدفع المسبق، بالإضافة إلى مفاجآت Ooredoo التي توفر مفاجأة مجانية لكل عميل، كما تمت إضافة أكثر من 70 خدمة رقمية تقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الموسيقى والأفلام والمسلسلات والقسائم الرقمية، حيث يمكنهم الحصول عليهم باستخدام Ooredoo Pay وصفقات نجوم الرائعة التي تقدم للعملاء أسلوب حياة مميز مع العروض الحصرية لعملاء الدفع المسبق والدفع الآجل، بالإضافة إلى خدمة دعم الواتساب عبر التطبيق، مما يمنح العملاء حرية الاختيار طريقة التواصل مع الشركة بشكل أفضل أكثر فعالية وفي أي وقت.

MENA Digital Awards (MDA) هي جائزة مخصصة تهدف إلى تعزيز الابتكار الرقمي ووسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أنه أول حفل توزيع جوائز يكرم الجهود الرقمية في المنطقة.

back to top