خاص

عبدالله معرفي لـ«الائتمان»: تقديم أفضل خدمة لتوفير السكن

صلاح المضف لـ الجريدة•: مستعدون لترجمة توجيهات الوزير... ولدينا البنية المناسبة لذلك

نشر في 17-12-2020
آخر تحديث 17-12-2020 | 00:05
زار وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي بنك الائتمان بمناسبة توليه مهام منصبه وبصفته رئيس مجلس إدارة البنك، حيث التقى نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف والقياديين في البنك.

واستمع معرفي خلال لقاء موسع مع قيادات الائتمان الى شرح مفصل كامل بالأعمال التي يقوم بها البنك، واستراتيجيته وخططه المستقبلية والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها في المرحلة المقبلة سواء تلك المتعلقة بخططه الإنشائية والتمويلية أو بخدماته الإلكترونية والرقمية.

وحث الوزير قيادات الائتمان على تقديم أفضل خدمة للمواطن الكويتي حماية لأواصر الأسرة الكويتية لتوفير السكن الملائم، وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على خدمات البنك بأيسر السبل، واستمرار العمل بسياسة الباب المفتوح لجميع المواطنين على حد سواء.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لبنك "الائتمان"، في تصريح لـ"الجريدة"، إن "الوزير معرفي طالب بتقديم افضل الخدمات للمواطن الكويتي، وتسهيل وتذليل العقبات من امامهم لتوفير احتياجاتهم:، مؤكداً أن البنك على أتم الاستعداد لترجمة توجيهاته، لاسيما انه لديه بنية تحتية الكترونية متطورة، تستخدم نظام الميكنة وتطبق الخدمات الإلكترونية.

وقال المضف لـ "الجريدة" إن قروض الزواج التي تم صرفها فعلياً في عام 2020 بلغت 32.634 مليون دينار والتي تشمل القرض والهبة، مشيراً في الوقت ذاته الى ان منح الاعاقة خلال العام بلغت 9.735 ملايين دينار.

يوسف العبدالله

32.6 مليون دينار قروض الزواج و9.7 ملايين لمنح الإعاقة خلال 2020
back to top