Ooredoo تحصد 3 جوائز في «الإعلامي العربي»

نشر في 16-12-2020
آخر تحديث 16-12-2020 | 00:00
تألقت شركة Ooredoo للاتصالات، خلال حفل الملتقى الإعلامي العربي (النسخة الثامنة)، حيث فازت بـ3 جوائز مرموقة من فئات مختلفة هي: «جائزة الإبداع في العلاقات العامة»، والتي حصل عليها مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي، مجبل الأيوب، وجائزة أفضل إعلان عن فئة «الأعمال الوطنية» لإعلان «سيف مجرب» بمناسبة الأعياد الوطنية، بالإضافة إلى فوزها في فئة «الجوائز الخاصة» والتي كانت من نصيب الأغنية الوطنية «بيرق العز».

وعقد الملتقى السنوي يوم 13 الجاري عن بُعد (عبر الإنترنت)، حرصاً من منظمي الحفل على صحة وسلامة المشاركين، وامتثالاً لقوانين دولة الكويت، بإشراف الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي، ماضي الخميس، وحضور عدد من من كبار الشخصيات، ومجموعة من الإعلاميين والفنانين الكبار والمبدعين في مجال الإعلام والإعلان في الكويت، ومن الخليج العربي والوطن العربي، وعدد من مؤثري ومشاهير السوشال ميديا.

وقيمت لجنة التحكيم، المكونة من خبراء في مجال الإعلام والثقافة والفن المشاركين لاختيار الفائزين، وفقًا لأفضل الأعمال الإبداعية ذي القيمة.

ويهدف الحدث السنوي إلى الاحتفاء بالمواهب الإبداعية، وتمييز إنجازات الأعمال على مستوى الشركات والأفراد.

وتم منح جائزة «أفضل شخصية في مجال العلاقات العامة لعام 2020» إلى مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب.

وبهذه المناسبة، قال الأيوب: «تزذاد المنافسة عاما بعد عام، حيث أصبحت الشركات أكثر تقبلاً للأفكار الجديدة المبدعة، وأصبح الأفراد يتقنون المفهوم الصحيح للابتكار. فمن بين هذا العدد الهائل من الأعمال الرائعة والشركات المبدعة، يسعدنا في Ooredoo الحصول على هذه الجوائز المرموقة التي تضيف إلى محفظة إنجازات الشركة لهذا العام».

وأضاف: «بالرغم من التحديات التي نشهدها اليوم، لم يمتنع منظمو الملتقى الإعلامي العربي من تكريم الأعمال الفنية المبدعة، بل بالعكس وحد وجمع الأفراد والشركات من مختلف دول العالم وعلى جميع المستويات ومن كل القطاعات في منصة واحدة، ودعم وقدر جهودهم الحثيثة، مما يجعلنا أكبر الداعمين لهم».

وختم الأيوب قائلاً: «يسعدني هذا التكريم الذي سلط الضوء على التزامنا بإثراء حياة الأفراد الرقمية من خلال ابتكار منتجات وخدمات مميزة وتواصلنا الأمثل مع الأفراد، والجهود المبذولة وساعات لا حصر لها من العمل الجاد لفريق عمل Ooredoo».

يذكر أن الملتقى الإعلامي العربي هو أحد الفعاليات السنوية المهمة في المنطقة، والتي تجمع ممثلين من مختلف القطاعات في مكان واحد للاحتفال بجهودهم الهائلة في الابتكار والإبداع.

back to top