«طائرة» كاظمة في أول اختبار حقيقي أمام العربي

نشر في 14-12-2020
آخر تحديث 14-12-2020 | 00:00
 شعار نادي كاظمة - شعار نادي العربي
شعار نادي كاظمة - شعار نادي العربي
يخوض فريق كاظمة للكرة الطائرة أول اختبار حقيقي هذا الموسم في الدوري الممتاز، عندما يلتقي اليوم في السابعة مساءً مع نظيره العربي، ضمن الجولة الثانية من المسابقة، ويسبقها في الخامسة مساء مباراة الجهراء مع القادسية، وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى يسعى البرتقالي شريك الصدارة مع الكويت والقادسية، ولكل منهم نقطتان، إلى انتزاع ثاني انتصاراته على التوالي في الدوري، وتأكيد دخوله في معترك المنافسة مبكراً على اللقب عبر بوابة الأخضر الرابع بنقطة واحدة، والطامع كذلك في تعويض خسارته أمام غريمه القادسية في الجولة الافتتاحية، والظفر بالنقطتين للدخول أيضا في المنافسة على المراكز الأولى.

بينما سيحاول مدرب العربي الإيراني جواد شمامي استغلال طموح لاعبيه الشباب بعد الظهور المميز في المباراة الأولى، رغم الهزيمة، في إيقاف تقدم كاظمة، وتحقيق فوزه الأول.

وستشهد المباراة أول ظهور للمحترف البلغاري فينيلين كادانكوف، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، لكن تحوم الشكوك حول لحاق نجمي الفريق محمد سويد وعبدالله فارس بالمباراة بداعي الإصابة.

في المباراة الثانية، يأمل الأصفر الثالث بنقطتين، مواصلة انتصاراته وتعميق جراح الجهراء الخامس بنقطة واحدة والساعي كذلك إلى نفض غبار الهزيمة الأولى، والمنافسة بقوة على نقطتي المباراة، رغم أنه يدرك مدى صعوبة المهمة.

back to top