طائرة كاظمة بمواجهة الشباب

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:00
No Image Caption
تختتم في السابعة من مساء اليوم الجولة الأولى من الدوري الممتاز للكرة الطائرة بلقاء كاظمة مع الشباب على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله في منطقة صباح السالم.

ويتطلع فريق كاظمة، وصيف النسخة الماضية من الدوري، إلى تقديم نفسه بصورة مختلفة في بداية موسم جديد يطمح فيه إلى تعويض إخفاقات الموسم الماضي، والمنافسة بقوة على جميع الألقاب. بينما يأمل الشباب، الذي نجح بصعوبة في البقاء بالدوري الممتاز بعد فوزه على الساحل في المباراة الفاصلة، تقديم مستوى مميز والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

وكان «البرتقالي» استعد بشكل جيد للموسم، من خلال برنامج تدريبي مكثف، وخاض مباراتين تجريبيتين مع ناديي العربي والشباب، وسيحاول مدربه الصربي ألكسندر تصحيح الأخطاء السابقة، خصوصاً على مستوى الإعداد والدفاع، مرتكزاً على خبرة لاعبيه.

في المقابل، جاءت استعدادات الشباب على مستوى جيد، ولعب خمس مباريات تجريبية مع برقان وكاظمة والقادسية والتضامن والكويت. وسيخوض مدرب الشباب، التونسي فريد بن عياشي، اللقاء مدعوماً بتألق ابن جلدته، التونسي حمزة الرزقي، وخبرة باقي اللاعبين.

من جانب آخر، تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، باللقاء الذي سيجمع بين الساحل والتضامن على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

back to top