«طيران الجزيرة» توفر «PCR» بـ 22 ديناراً لعملائها

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت «طيران الجزيرة» أمس توفير فحص PCR لعملائها بسعر 22 دينارا، بالتعاون مع عيادة مركز الجارالله الألماني التخصصي المعتمد من وزارة الصحة لإجراء الفحص.

وتتوفر هذه الخدمة للمسافرين الذي يقومون بحجز رحلتهم المقبلة مع «الجزيرة» عبر موقعها الإلكتروني أو التطبيق أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 177. ويمكن للعملاء حجز موعداً للفحص قبل موعد الرحلة بالسعر المخفّض باستخدام تأكيد الحجز.

وتعليقاً على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لـ»طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران: «يسعدنا أن نواصل خدمة عملائنا، وتعزيز تجربة سفرهم مع طيران الجزيرة بتوفير هذه الخدمة الجديدة بسعر تنافسي للسفر بسلاسة إلى وجهتهم المفضلة، مع الالتزام بمتطلبات السلامة التي تفرضها الدول».

وتتخذ «الجزيرة» جميع إجراءات السلامة والاحترازية على متن طائرتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5، لضمان سلامة المسافرين. ويُطلب من المسافرين الالتزام باللوائح الصحية المحلية المفروضة في كل من دولة الكويت، وسلطنة عُمان، والامتثال بها قبل وخلال السفر.

وكانت الشركة قد أطلقت كذلك خدمة «المقعد المزدوج» التي تمكّن المسافرين من حجز المقعد الأوسط الذي بجانبهم فضلا عن مقعدهم، ليبقى خالياً ويمنحهم مزيداً من الراحة والأمان خلال السفر.

back to top