صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4669

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«KiLAW» تنظم المنتدى الثاني عن «الخطأ الطبي وعمليات التجميل»

الطالبة فينوس العنزي حصلت على شهادة أفضل ورقة عمل

  • 08-12-2020

تحت عنوان «الخطأ الطبي ومسؤولية المستشفيات عن عمليات التجميل»، أقامت إدارة التطوير الطلابي والمسابقات في كلية «KiLAW» المنتدى الثاني خلال الفصل الدراسي الأول 2020 - 2021.

نظمت إدارة التطوير الطلابي والمسابقات في كلية القانون الكويتية العالمية (KiLAW) المنتدى الثاني تحت عنوان "الخطأ الطبي ومسؤولية المستشفيات عن عمليات التجميل"، خلال الفصل الدراسي الأول 2020-2021، بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس في قسم القانون الخاص د. إبراهيم أبوالليل، ود. خالد الدويري، ود. محمود ملحم، استكمالا للمنتدى الطلابي "الضرائب وأساسها في الشريعة الإسلامية"، الذي أعده قسم القانون العام في العام الدراسي الماضي، بالتعاون مع عضو هيئة التدريس د. داوود بن عيسى.

وذكرت إدارة التطوير الطلابي والمسابقات في الكلية، في بيان صحافي أمس، أن الهدف من تنظيم المنتدى تعزيز المشاركة العلمية وتبادل الخبرات بين الأقسام العلمية والهيئة التدريسية في الكلية، إضافة إلى إعداد وتأهيل نخبة من الطلبة المتميزين في صياغة أوراق العمل القانونية، مشيرة إلى مشاركة أربع طالبات تم ترشيحهن من قبل أعضاء الهيئة التدريسية المشرفة على إعداد المنتدى، وهن: زبيدة حيدر، وهلا الدويري، ودانة المرزوق، وفينوس العنزي.

وأضافت الادارة أن المنتدى استضاف رئيس قسم الجراحة في مستشفى جابر د. سلمان الصباح، لما يمتلك من خبرة علمية وعملية مرموقة في مجال الجراحة، بهدف مشاركة الحاضرين من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة خبرته في مجال موضوع المنتدى.


لجنة محايدة

وأشارت الإدارة إلى تشكيل لجنة محايدة من المختصين من أعضاء الهيئة التدريسية في قسم القانون الخاص لتقييم أداء وأوراق عمل الطلبة المشاركين، ضمت د. أمين دواس، ود. صالح العتيبي، ود. محمد الحيحي، مضيفة أنه في نهاية المنتدى تم إعلان شهادة أفضل ورقة عمل حازتها الطالبة فينوس العنزي.

من جهتها، شكرت مديرة إدارة التطوير الطلابي والمسابقات هناء الإبراهيم جميع المشاركين في المنتدى من ضيوف وأعضاء هيئة تدريس وطلبة وموظفين على هذا التعاون المثمر الذي أدى إلى إنجاح المنتدى الثاني لكلية القانون الكويتية العالمية.