Ooredoo أول شريك استراتيجي لـ Citrix

نشر في 08-12-2020
آخر تحديث 08-12-2020 | 00:00
شركة Ooredoo الكويت
شركة Ooredoo الكويت
تواصل شركة Ooredoo الكويت تعزيز كفاءة وجودة خدماتها، مما يساهم في ترسيخ أداء الشركة، ومن هذا المبدأ أعلنت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، تعاونها مع Citrix لتقديم حلول تقنية رقمية مبتكرة للعمل والعاملين من داخل أو خارج المكتب.

وتغير العالم بشكل جذري، حيث أصبح يتجه إلى الرقمية "الرقمنة"، وتطورت العديد من الشركات لتصبح مرنة تواكب التغيرات المستمرة، بهدف تقديم تجربة متى وحيثما يحتاج العمل إلى إنجازه، وكذلك الحفاظ على الأمن مع قدرة التحكم فيه.

إن بناء مكان عمل رقمي مرن وآمن ومتكامل ليس خيارا للشركات في الوقت الحاضر، بل هو أمر ضروري أولا لخلق ميزة تنافسية، ثم الحفاظ عليها، وإطلاق العنان للإمكانات البشرية والإبداع. وهنا يأتي دور التعاون بين شركتي Ooredoo وCitrix، حيث تمكن Citrix الموظفين من الابتكار والعمل بكفاءة من خلال تقنيات مساحة العمل الرقمية الفعالة، بما في ذلك تطبيق Citrix Workspace، والتطبيقات الافتراضية وأجهزة سطح المكتب، وإدارة Citrix Endpoint، وADC (وحدة التحكم في تسليم التطبيقات)، وCitrix Analytics للأمان، وتقنيات الحوسبة السحابية، والمزيد.

وتوفر التطبيقات الافتراضية وأجهزة سطح المكتب حلولا سحابية وحوسبة يتمتع فيها الأفراد بامتياز الاتصال ببيئة الحوسبة الخاصة بهم والوصول إلى البيانات من أي مكان يتوفر فيه اتصال الإنترنت دون التقيد بالمكان أو الوقت أو الجهاز، وتوفر هذه التقنيات والحلول الرقمية للشركات ميزة التمتع بالإدارة الفعالة للموارد المادية ونشر التطبيقات وأجهزة سطح المكتب الآمنة والبعيدة.

علاوة على ذلك، تسمح Citrix Endpoint Management للشركات بتطبيق سياسات وإجراءات وتقنيات الأمان ديناميكيا لحماية بيانات الشركة بغض النظر عن مكان الولوج إليها أو مكان وجودها، وتمكين حرية الجهاز للمستخدم النهائي دون إعاقة تجربتهم، إلا أن Citrix Application Delivery Controller يتيح للشركات فرصة الاستفادة بشكل سريع وفعال من حيث التكلفة من إمكانات تسليم التطبيقات ذات المستوى العالمي، مما يعزز الأمان والامتثال لجميع التطبيقات والبيانات.

وعبرت شركة Ooredoo الكويت عن هذا التعاون قائلة: "الاتساق التشغيلي والكفاءة وجهان لعملة واحدة، ونحن في Ooredoo مازلنا ملتزمين بتزويد عملائنا بمنصات رقمية موحدة وحلول مبتكرة ستساعدهم على تبني وتطبيق التحول الرقمي وتحسين الإنتاجية والأداء". وتابعت: "يسعدنا التعاون مع شركة Citrix لنكون أول شريك لهم في الكويت، مما سيحافظ على تركيزنا في تقديم منصة عمل مدمجة وآمنة وذكية تعمل على تغيير تجربة الموظف، من خلال تنظيم وتوجيه جميع الأنشطة التي يحتاجها المستخدمون أوتوماتيكيا للعمل بكفاءة عالية".

وسيستجيب هذا التعاون الوثيق بين Ooredoo وCitrix لمتطلبات السوق والشركات المتغيرة، وستلبي متطلبات الرقمنة الحالية والمستقبلية لشركات القطاعين العام والخاص من خلال التركيز على جعل التطبيقات والبيانات العالمية آمنة وسهلة الوصول إليها.

back to top