صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجاسم يثني على جهود الأجهزة الحكومية في الإعداد لـ «العرس الديمقراطي»

خلال تفقده عدداً من مراكز الإقتراع

  • 05-12-2020 | 21:13

قام وزير الدولة لشئون البلدية المهندس وليد خليفه الجاسم بعمل جوله تفقدية لعدد من المدارس بجميع الدوائر للتأكد من قيام الأجهزة الرقابية بالدور المناط بها لإنجاح العملية الإنتخابية والتأكد من الإلتزام بإتخاذ كافة التدابير الوقائية والإحترازية خلال إدلاء الناخبين بأصواتهم لإظهار العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد إنتخابات مجلس الأمة 2020 بصورة تليق بالكويت وشعبها الحضاري.

وفي هذا السياق أوضح الجاسم قائلاً «إننا لاشك اليوم سعداء بمشاهدة الممارسة الديمقراطية في أجمل وأفضل أشكالها والمواطنين من أهل الكويت يمارسون حقهم الإنتخابي الذي كفله لهم الدستور في إختيار ممثليهم في مجلس الأمة 2020 في ظروف إستثنائية فرضتها علينا وعلى العالم أجمع جائحة كورونا».


وقال الجاسم «إن كنا لا نزال نعيش في ظل هذه الظروف الإستثنائية فإنه يستوجب علينا إتخاذ كافة التدابير والإجراءت الإحترازية عن طريق الإلتزام بالإرشادات الصحية الواجب علينا جميعاً الإلتزام بها»، مشيداً بالمجهود الذي بذلته الأجهزة الحكومية في الإعداد للتيسير على المواطنين في عملية الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسروإنجاح العرس الديمقراطي.

وأثنى الجاسم على جهود جميع الجهات التي ساهمت في نجاح إنتخابات هذا العام والتزام الناخبين بتوجيهات الجهات الصحية والأمنية داعياً من الله عز وجل أن يحفظ الكويت وأميرها وولي عهدها الأمين من كل مكروه.