صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيرينا شايك تتنزه مع ابنتها في شوارع نيويورك

تجاهلت سلسلة شائعات حول علاقتها ببرادلي كوبر

  • 06-12-2020

تخطت النجمة العالمية إيرينا شايك سلسلة شائعات استهدفت حياتها الشخصية، وتركزت حول عودة علاقتها بنجم هوليوود الشهير برادلي كوبر أو ربما دخولها علاقة جديدة بعد انفصالهما.

وقررت شايك (34 عاماً) أن تتجاهل ما يتردد حولها وأن تركّز على حياتها مع ابنتها «ليا» (3 سنوات)، التي أنجبتها من صديقها برادلي كوبر.

والتقطت عدسات مصوري الباباراتزي عدة صور لشايك خلال عطلة تتنزه فيها بمدينة نيويورك، وهي بصحبة ابنتها «ليا»، وكانت النزهة قرب منزلها.


وظهرت إيرينا، التي تُعرف بأنها أيقونة للموضة، في الأجواء الباردة بطلة مختلفة مرتدية سترة (جاكيت) من الجينز، أحد تصميمات «Moschino x Palace» ووصل سعره إلى 590 جنيهاً إسترلينياً وبنطلوناًَ بنفس لون وطبعة (الجاكيت)، كما ارتدت (جاكيت) آخر باللون الأسود، ولم تنس شايك أن ترتدي الكمام للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت تقارير إعلامية، إن شايك قررت جعل صديقها السابق نجم هوليوود الشهير برادلي كوبر (45 عاماً) ووالد ابنتها «ليا» يشعر بحالة من الندم، بعد أن استطاعت الظهور برّاقة ومذهلة ومثيرة أكثر من أي وقت مضى، وهو بالتأكيد ما يجعل وسائل الإعلام الفنية تركز على ظهورها باستمرار، ومن المعروف أن قصة حب الثنائي لم تنتهِ بعد رغم انفصالهما العام الماضي.

ونشرت شايك أخيراً عدداً من الصور على صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام» الذي يتابعه 14 مليوناً ونصف المليون شخص، تجمعها بالنجمة والسوبر موديل الشهيرة ستيلا ماكسويل، وأبرزت الصور مدى وجود «كيمياء» بين الصديقتين، وقد ظهرت إيرينا بإطلالة ناعمة خاطفة للأنظار، واختارت أن ترتدي فستاناً من الحرير وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء «Burberry» ووصل سعره إلى 1090 جنيهاً إسترلينياً.