صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4635

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميلان لمواصلة عروضه القوية على حساب سمبدوريا

  • 06-12-2020

يحل المتصدر ميلان ضيفا على سمبدوريا اليوم، في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويبدو ميلان، الوحيد الذي لم يخسر بعد مع يوفنتوس، مصمما على متابعة مفاجآته السعيدة هذا الموسم، فبعد مواسم من التقهقر والتراجع، عاد مهاجمه السابق، الدائم الترحال، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليمنحه جرعة أمل هائلة من خلال وضعه في مركز الصدارة.

لكن إبرا، الذي قاد "روسونيري" إلى لقبه الأخير في الدوري عام 2011، غاب عن آخر مواجهتين، بما فيها الفوز على سلتيك الأسكتلندي الخميس في الدوري الأوروبي، والتي شهدت تأهله لدور الـ32، بسبب مشكلات عضلية، وسيغيب الهداف البارع والفارع الطول عن مباراة سمبدوريا المقبلة.


ويبحث ميلان عن الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، عندما يزور مدينة جنوى لمواجهة سمبدوريا، ويخوض المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد ضمانه التأهل لدور الـ32 من مسابقة "يوروبا ليغ"، بعدما قلب تأخره أمام ضيفه سلتيك الأسكتلندي بثنائية إلى فوز لافت 4-2.

وقال مدربه ستيفانو بيولي، العائد بعد إصابته بكورونا، "إبرا لاعب هام، حتى إذا كان خارج الملعب، هو قائد"، متابعا: "لكن أظهرنا أننا نملك حلولا بديلة".

وبعد سقوطه الأول هذا الموسم، بنتيجة كبيرة على أرضه أمام إنتر صفر-3، يلملم ساسوولو الثالث جراحه، عندما يحل على جريح آخر، فريق العاصمة وسادس الترتيب روما الذي عاد مكسور الجناحين من نابولي برباعية نظيفة.

وفي ظل صراع شرس مع أياكس أمستردام الهولندي الأسبوع المقبل للتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يبحث أتالانتا الثامن عن فوزه الأول في أربع مباريات، عندما يحل على أودينيزي الرابع عشر والمنتشي من فوزين تواليا.